?
 نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات تحتفل بعيد ميلاد القائد ..صور       شركة زين تجدد دعمها لفعاليات مخيم مبادرة "أنا أتعلم"       انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي       مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني       الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو       الجيش يحبط مخطط ارهابي عبر انبوب نفط قديم       وزير التربية والتعليم يعلن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018.. و أسماء الطلبة الاوائل      

نشرة الاحوال الجوية : طقس بارد الأربعاء وماطر الخميس وثلوج على المرتفعات الجمعة

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء، الاربعاء، باردة وغائمة جزئياً، مع سقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تتأثر المملكة الخميس بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، وتكون الأجواء باردة وغائمة وتسقط الأمطار بمشيئة الله بين الحين والأخر في شمال ووسط المملكة تمتد ظهرا الى باقي المناطق وتكون الامطار غزيرة على فترات ما يؤدي الى تشكل السيول في المناطق المنخفضة، يصحبها البرق والرعد وتساقط زخات من البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة.

وتبقى المملكة الجمعة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة المصاحبة للمنخفض الجوي، حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها، وتكون الأجواء باردة جدا وغائمة وماطرة في معظم المناطق، ويتوقع مع ساعات الفجر تساقط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية، كما يتوقع أن تكون الامطار غزيرة على فترات ما يؤدي الى تشكل السيول في المناطق المنخفضة، وتكون مصحوبة بالبرق والرعد وتساقط زخات من البرد، ومع ساعات المساء تعبر المملكة جبهة هوائية شديدة البرودة حيث توالي درجات الحرارة انخفاضها وتسقط بمشيئة الله الثلوج على فترات فوق المرتفعات الجبلية، التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق سطح البحر، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الأربعاء ما بين 12 الى 4 درجات مئوية والمناطق الشمالية 12 الى 5 والمناطق الجنوبية 10 الى 3 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 23 والصغرى 14 درجة.  





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: