?
 القدس.. ومعركة الوعي .... بقلم : د. نبيل الشريف        عداوة مستترة .... بقلم : ماهر ابو طير       المبادرات الملكية أرقام ودلالات .... بقلم : بلال حسن التل        سرقوا اعمارنا ايضا .... بقلم : حسين الرواشدة       كم سفارة أغلق العرب والمسلمون انتصارا للقدس؟ .... بقلم : حهاد المنسي       "الهيبة" .. بلا هيبة وانعكاس لفكر ارهابي يلغي منطق الدولة .... بقلم : اخلاص القاضي       الملقي يزور وزارتي الداخلية والأوقاف وهيئة الاستثمار      
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

حالة الطقس :ثلوج على المرتفعات فوق 900 متر وتتراوح درجات الحرارة في عمان 6 ــ 2 وفي العقبة 19 ــ 10 درجات مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الاجواء الجمعة باردة جدا وغائمة مع استمرار تساقط الامطار بين الحين والاخر في معظم المناطق، حيث تكون الأمطار غزيرة على فترات مصحوبة بزخات من البرد والرعد أحيانا ، ومع استمرار تدفق هواء شديد البرودة على المملكة تتساقط بمشيئة الله الثلوج بين الحين والآخر فوق المرتفعات الجبلية العالية والتي يزيد ارتفاعها عن 900 م فوق سطح البحر، وتكون الهطولات الثلجية متفاوته بين منطقة وأخرى ويتوقع حدوث تراكمات فوق المرتفعات الجبلية العالية، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء السبت باردة جداً وغائمة مع تساقط زخات من المطر في الأجزاء الغربية من المملكة خاصة الجنوبية، كما تبقى الفرصة في ساعات الصباح مهيأة لسقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية العالية جنوب المملكة، والرياح شمالية غربية نشطة السرعة، ومع ساعات الليل تتناقص كميات الغيوم وتضعف الهطولات بشكل عام، وفي ساعات الليل المتأخرة يتشكل الانجماد فوق المرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية.

أما الاحد فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء باردة وغائمة جزئياً مع فرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الغربية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، مع تشكل الضباب في الليل خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية كما يتوقع تشكل الانجماد فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية في ساعات متاخرة من الليل.

وتكون الاجواء الاثنين باردة وغائمة جزئياً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، كما يتوقع في ساعات متاخرة من الليل تشكل الانجماد فوق المرتفعات الجبلية العالية. وتكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من درجتين الى 6 درجات مئوية وفي المناطق الشمالية من درجتين الى 6 درجات وفي المناطق الوسطى من 3 الى 5 درجات وفي المناطق الجنوبية من 3 الى 8 وفي مدينة العقبة من 10 الى 19 درجة مئوية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: