?
 نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات تحتفل بعيد ميلاد القائد ..صور       شركة زين تجدد دعمها لفعاليات مخيم مبادرة "أنا أتعلم"       انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي       مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني       الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو       الجيش يحبط مخطط ارهابي عبر انبوب نفط قديم       وزير التربية والتعليم يعلن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018.. و أسماء الطلبة الاوائل      

نشرة الاحوال الجوية : طقس بارد الى الثلاثاء وتتراوح درجات الحرارة العظمى في عمان 12والعقبة 20 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الاجواء الاثنين باردة وغائمة جزئياً، وهناك فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في اجزاء من المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويتوقع ليلا تشكل الضباب، خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، كما يتوقع في ساعات متأخرة من الليل تشكل الصقيع وحدوث الانجماد خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية.

وحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الثلاثاء مع بقاء الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ولطيفة في الاغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول ليلاً الى جنوبية شرقية خفيفة السرعة، كما يتوقع في ساعات متأخرة من الليل تشكل الصقيع وحدوث الانجماد فوق المرتفعات الجبلية العالية ومناطق البادية.

ويطرأ ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة الاربعاء، لتصبح الاجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، ولطيفة في الاغوار والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول احياناً في ساعات النهار الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الاثنين ما بين 12 الى 5 درجات مئوية والمناطق الشمالية 12 الى 6 والمناطق الجنوبية 9 الى 2 وتصل العظمى في مدينة العقبة إلى 20 والصغرى 11 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: