?
 الحدود مفتوحة والسوريون لا يغادرون .... بقلم : ماهر ابو طير       إضراب البلديات: المطالب والتوعية والقانون .... بقلم : مكرم الطراونة       المعابر السورية .... بقلم : صالح القلاب        على هامش الحديث الملكي « 3 » رسالة الملك.. هل وصلت؟ .... بقلم : بلال حسن التل        ملاحظات على الضريبة المقطوعة.... بقلم : خالد الزبيدي       صباح الخير يا دمشق من عمان .... بقلم : جهاد المنسي       "مفوضية اللاجئين" ترحب بقرار "الداخلية" تمديد حملة تصويب أوضاع السوريين      

النشرة الجوية : طقس لطيف لغاية الاربعاء ودرجات الحرارة أعلى من المعدل

عمّان ــ صوت المواطن ــ تسجل درجات الحرارة الاثنين اعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي 7-9 درجات مئوية، وتكون الأجواء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة نسبيا في الأغوار والبحر الميت الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، بحسب دائرة الارصاد الجوية.

وتبقى الأجواء الثلاثاء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة نسبيا في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتستمر الأجواء الاربعاء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة نسبيا في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 22 - 11 درجة مئوية والمناطق الشمالية 22 - 11، والمناطق الجنوبية 20 - 7، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 28 والصغرى 15 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: