?
 ملاحظات على الضريبة المقطوعة.... بقلم : خالد الزبيدي       صباح الخير يا دمشق من عمان .... بقلم : جهاد المنسي       "مفوضية اللاجئين" ترحب بقرار "الداخلية" تمديد حملة تصويب أوضاع السوريين       القبض على شخصين يشتبه بقتلهما ثمانيني في مادبا       المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة       توقيف ثلاثة اشخاص بالجويدة على خلفية عطاء برج للتلفزيون الاردني       الملك يعزي العاهل المغربي بضحايا حادث القطار      

النشرة الجوية حتى الخميس : طقس لطيف وتتراوح الحرارة في عمان 22 ــ 10 والعقبة 30 ــ 15 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يكون الطقس الثلاثاء لطيفا في المرتفعات الجبلية والبادية، ودافئا نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه، بحسب دائرة الارصاد الجوية.

ويبقى الطقس الأربعاء لطيفا في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

ويستمر الطقس الخميس، لطيفا في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئا نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان الثلاثاء، ما بين 22 - 10 درجات مئوية والمناطق الشمالية 20 - 12 والمناطق الجنوبية 19 - 6 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 30 والصغرى 15 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: