?
 الملك يقوم بزيارة مفاجئة لقسم الطوارئ في مستشفى البشير .. و يستقبل وفدا من أعضاء مجلس النواب الأمريكي       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

اجواء لطيفة حتى الجمعة

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء الأربعاء لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تستمر الأجواء الخميس لطيفة في المرتفعات الجبلية والبادية ودافئة نسبياً في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الجمعة لتصبح الأجواء دافئة نسبياً بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 22- 10 درجات مئوية والمناطق الشمالية 21- 13 والمناطق الجنوبية 18 - 7 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 29 والصغرى 13 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: