?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

نشرة الأحوال الجوية : الحرارة اعلى من معدلاتها وطقس بارد الاثنين

عمّان ــ صوت المواطن ــ تسود أجواء دافئة السبت مختلف مناطق المملكة، ويتوقع أن تسجل درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (8-10) درجات مئوية، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، ورياح جنوبية غربية خفيفة السرعة بحسب دائرة الارصاد الجوية.

أما الاحد فتنخفض الحرارة قليلاً مع بقاء الأجواء دافئة نسبياً في المرتفعات الجبلية ودافئة في باقي مناطق المملكة، وظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، فيما تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ الاثنين انخفاض ملموس على الحرارة، وتغطي الغيوم المتوسطة والعالية أجزاء واسعة من سماء المملكة، وتسود خلال ساعات النهار أجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية ودافئة نسبياً في باقي المناطق، وفي ساعات ما بعد الظهر تتزايد كميات الغيوم تدريجياً على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة باذن الله لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتمتد تدريجياً مع ساعات الليل المتأخرة لتشمل معظم مناطق المملكة، حيث يتوقع أن تكون الهطولات خلال ساعات الليل غزيرة أحياناً، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في المناطق الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة ومثيرة للغبار.

وبالنسبة لدرجات الحرارة تتراوح العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 24 - 14 درجة مئوية والمناطق الشمالية 25 - 15 والمناطق الجنوبية 22- 10 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 32 والصغرى 17 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: