?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

النشرة الجوية : طقس بارد لثلاثة ايام

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ انخفاض على درجات الحرارة الثلاثاء، وتكون الأجواء باردة وغائمة وماطرة بين الحين والأخر في معظم مناطق المملكة، وتكون الهطولات غزيرة على فترات مصحوبة بالبرق والرعد احياناً، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة الأربعاء، وتكون الاجواء باردة نسبيا وغائمة جزئيا، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ ارتفاع قليل اخر على درجات الحرارة الخميس، وتكون الاجواء باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ولطيفة في الاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم عالية الارتفاع، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في الأجزاء الشرقية من المملكة .

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية ، ما بين 11 - 6 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 11 -3 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 20 والصغرى 13 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: