?
 القدس.. ومعركة الوعي .... بقلم : د. نبيل الشريف        عداوة مستترة .... بقلم : ماهر ابو طير       المبادرات الملكية أرقام ودلالات .... بقلم : بلال حسن التل        سرقوا اعمارنا ايضا .... بقلم : حسين الرواشدة       كم سفارة أغلق العرب والمسلمون انتصارا للقدس؟ .... بقلم : حهاد المنسي       "الهيبة" .. بلا هيبة وانعكاس لفكر ارهابي يلغي منطق الدولة .... بقلم : اخلاص القاضي       الملقي يزور وزارتي الداخلية والأوقاف وهيئة الاستثمار      
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

نشرة الأحوال الجوية :الحرارة ضمن معدلاتها الاعتيادية حتى الخميس

عمّان ــ صوت المواطن ــ ترتفع درجات الحرارة قليلاً الأربعاء، لتصبح ضمن معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور كميات من الغيوم المنخفضة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة، كما يتوقع تشكل ضباب خفيف مع ساعات الليل المتأخرة، خاصة فوق المرتفعات الجبلية العالية وأجزاء من مناطق الباديةً.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة الخميس، مع بقاء الأجواء باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أثناء النهار خاصة في شرق المملكة.

وتستمر الأجواء الجمعة، باردة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، ومع ساعات المساء والليل تتأثر المملكة تدريجياً بحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤدي بمشيئة الله إلى سقوط زخات من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، ومع ساعات الليل المتأخرة يتوقع أن يمتد هطول الامطار ليشمل باقي المناطق، والرياح تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 14- 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 15- 8 والمناطق الجنوبية 13- 3 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 13 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: