?
  إصابة 3 رجال امن اثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبة       أكاديمية الملكة رانيا تفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد       الغزاوي: مشروع لتحلية المياه المسوس بطاقة 20 مليون م3 سنويا       الأميرة غيداء طلال توقع مذكرة تفاهم مع معهد ماري كوري الفرنسي       اختيار الدكتور طوقان عضوا بالأكاديمية الأميركية للآداب والعلوم       عرض أزياء تراثية للمصممة العالمية صادق       اشهار كتاب "فيروز .. سفيرة المحبة" بالسفارة اللبنانية      

الطقس حتى الثلاثاء : اجواء ربيعية دافئة اليوم وغدا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء الأحد ربيعية دافئة في معظم مناطق المملكة، بينما تكون حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء الاثنين ربيعية دافئة بوجه عام في معظم مناطق المملكة وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المتفرقة على ارتفاعات متوسطة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خلال ساعات المساء.

وترتفع درجات الحرارة قليلاً الثلاثاء، حيث تسود أجواء ربيعية دافئة في المناطق الجبلية وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية شرقية خفيفة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 27- 15 درجة مئوية والمناطق الشمالية 26- 13 والمناطق الجنوبية 25- 13 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 12 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: