?
 الأردن وتغيير الهوية السياسية .... بقلم : سميح المعايطه        الفساد.. شبكاته وحماياته وأعوانه .... بقلم : ماهر ابو طير       من يملأ الفراغ؟ .... بقلم : بلال حسن التل        «مطيع».. وإغلاق «الحنفية» .... بقلم : عوني الداوود       عن جلب مطيع.. هيبة الدولة واستعادة الثقة .... بقلم : صدام الخوالده        الأردن ونهاية عام 2018 عدة أسباب تدعو للتفاؤل .... بقلم : رندا حتاملة       رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان      

حالة الطقس :ارتفاع درجات الحرارة مع بقاء الاجواء ربيعية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، الثلاثاء، مع بقاء الاجواء ربيعية دافئة في المرتفعات والبادية، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، يطرأ ارتفاع قليل اخر على الحرارة الاربعاء، لتكون أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (6-7) درجات مئوية، حيث الأجواء تكون دافئة في المرتفعات، وحارة نسبياً في العاصمة عمان والبادية وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح تكون جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

اما الخميس، فان الأجواء تبقى دافئة في المرتفعات، وحارة نسبياً في العاصمة عمان والبادية وحارة في الاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول مساءً الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 29- 16 درجة مئوية والمناطق الشمالية 28- 17 والمناطق الجنوبية 27 - 13 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 36 والصغرى 24 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: