?
 الملك يؤكد ضرورة تحقيق تقدم في جهود حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي استنادا إلى حل الدولتين       الإعلان عن حزمة قرارات حكومية        دورة استثنائية قبل منتصف تمــوز لطلــب الحكومــة ثقة النواب        تعيين رئيس لـ"الأردنية" قريباً        تحقيق مع موظفين بتهمة تزوير اعفاءات طبية مقابل مال        الماليزيون يتبرعون بـ 19 مليون دولار لسداد ديون بلادهم       معارضة أم «معارطة» ؟ .... بقلم : صالح القلاب       

الطقس : ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة السبت لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 6-7 درجات مئوية، بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

وتسود أجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وفي العاصمة عمان ومناطق البادية والسهول، وتكون حارة جداً في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

ويوم غد الأحد يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية العالية، وعمان ومناطق البادية والسهول وتكون حارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية ، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تتحول تدريجياً الى شمالية غربية وتنشط بعد الظهر على فترات.

كما يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة  الاثنين لتصبح الاجواء دافئة في المرتفعات الجبلية العالية وحارة نسبيا في العاصمة عمان والبادية والسهول وحارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر في جنوب وشرق المملكة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 36- 23 درجة مئوية، المناطق الشمالية 37 - 24، المناطق الجنوبية 34 - 22، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 46 والصغرى 34 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: