?
 اكتمال وصول طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني غزة       لجان الاشراف على انتخابات غرف التجارة تؤدي القسم القانوني       بالأسماء... إرهابيو "داعش" و"النصرة" في لبنان إلى الأشغال الشاقة       مصر... تأجيل إدراج مرشح رئاسي سابق على قوائم الإرهابيين       8 قرارات أممية ضد إسرائيل       مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به       وفد نيابي إلى دمشق الاثنين .. أسماء      

الحالة الجوية : طقس حار نسبيا حتى الاربعاء والحرارة العظمى في عمان 33 والعقبة 40 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الاثنين وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار، خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء، وتكون الأجواء حارة نسبياً بوجه عام في اغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار في مناطق البادية.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الاربعاء، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان ومعظم مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار، خصوصا في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 33- 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 33 - 22 والمناطق الجنوبية 29 - 19 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 28 درجة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: