?
 وفاة الفنان جميل راتب عن عمر 92 عاما       ادركوه قبل ان تفقدوه.... بقلم : بقلم : سعد الأوسي       طقس الاربعاء : اجواء صيفية معتدلة حتى الجمعة       كانت وستبقى حربًا دينية .... بقلم : ماهر ابو طير       بوتين كسب تركيا بدل إيران؟ .... بقلم : صالح القلاب        إنهم يسيؤون لصورة الوطن .... بقلم : بلال حسن التل        كان بالإمكان أكرم مما كان .... بقلم : محمد داودية      

الحالة الجوية : طقس حار نسبيا حتى الاربعاء والحرارة العظمى في عمان 33 والعقبة 40 درجة مئوية

عمّان ــ صوت المواطن ــ يطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الاثنين وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار، خصوصا في جنوب وشرق المملكة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الثلاثاء، وتكون الأجواء حارة نسبياً بوجه عام في اغلب مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر وتثير الغبار في مناطق البادية.

ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة الاربعاء، مع بقاء الأجواء حارة نسبياً في العاصمة عمان ومعظم مناطق المملكة، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار، خصوصا في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 33- 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 33 - 22 والمناطق الجنوبية 29 - 19 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 28 درجة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: