?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

حالة الطقس حتى الجمعة : زخات متفرقة من المطر اليوم

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الاجواء اليوم الأربعاء غائمة جزئياً الى غائمة أحياناً، ويتوقع بإذن الله سقوط زخات متفرقة من المطر في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة وأجزاء من المناطق الجنوبية الغربية، ويحتمل أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً في بعض المناطق مصحوبة بالرعد على فترات، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية، بحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة.

ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الخميس مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتسود أجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في الاغوار والعقبة والبحر الميت، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.

وتبقى الأجواء الجمعة معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في الأغوار والعقبة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ما بين 27 - 17 درجة مئوية والمناطق الشمالية 26 - 15 والمناطق الجنوبية 26 - 18 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 38 والصغرى 26 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: