?
 الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية       الأمير الحسين يشهد توقيع اتفاقية بين مؤسسة ولي العهد و(إيرباص) لتدريب طلبة جامعيين       الملقي: لم أتدخل بتعيين أي شخص ونعمل على توحيد رواتب الفئة العليا بسقف 3500 دينار       الصفدي يدعو لحل ازمة كردستان عبر الحوار وتجنب التصعيد       دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته       متحدثون: ( الجرائم الالكترونية) يجرّم خطاب الكراهية وليس ضد الحريات       «جماعة عمان» تقود حواراً ساخناً مع طلبة «الهاشمية» والبخيت يتحدث عن الشخصية الوطنية       

فنانون أردنيون يحيون أمسيات غنائية في "الفحيص"

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أحيا فنانون اردنيون أمسيتين غنائيتين مساء الاربعاء ضمن فعاليات مهرجان الفحيص -الاردن تاريخ وحضارة في دورته الـ26.

في الامسية الاولى التي اقيمت على مسرح دير الروم الكاثوليك احيا الفنانان اسامة جبّور ورامي شفيق ليلة اردنية مميزة قدما فيها عددا من الاغاني الوطنية والتراثية والوجدانية تفاعل معها الجمهور الواسع خصوصا في اغنية الفنان جبّور الوطنية "جبينك عالي متل السيف.. جبينك عالي يا ابو حسين".

كما ادى الفنان رامي شفيق عددا من الاغاني الشعبية المعروفة "يا ظريف الطول" "يالمرتكي ع السيف" ليختم في مجموعة من الاغاني الطربية منها "ويلي لو يدرون يابا" .

وفي الامسية الثانية التي اقيمت على مسرح القناطر قدم كل من الفنان بشارة الربضي والفنان محمد الحوري امسية طربية على العود قدما فيها عددا من الاغاني والتراث العربي منها "ابعث لي جواب وطمني" وغيرها .(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: