?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

فنانون أردنيون يحيون أمسيات غنائية في "الفحيص"

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أحيا فنانون اردنيون أمسيتين غنائيتين مساء الاربعاء ضمن فعاليات مهرجان الفحيص -الاردن تاريخ وحضارة في دورته الـ26.

في الامسية الاولى التي اقيمت على مسرح دير الروم الكاثوليك احيا الفنانان اسامة جبّور ورامي شفيق ليلة اردنية مميزة قدما فيها عددا من الاغاني الوطنية والتراثية والوجدانية تفاعل معها الجمهور الواسع خصوصا في اغنية الفنان جبّور الوطنية "جبينك عالي متل السيف.. جبينك عالي يا ابو حسين".

كما ادى الفنان رامي شفيق عددا من الاغاني الشعبية المعروفة "يا ظريف الطول" "يالمرتكي ع السيف" ليختم في مجموعة من الاغاني الطربية منها "ويلي لو يدرون يابا" .

وفي الامسية الثانية التي اقيمت على مسرح القناطر قدم كل من الفنان بشارة الربضي والفنان محمد الحوري امسية طربية على العود قدما فيها عددا من الاغاني والتراث العربي منها "ابعث لي جواب وطمني" وغيرها .(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: