?
 دانية العمري "ابنة جامعة عمان الاهلية".. قصة نجاح أردنية في سلطنة عُمان       ثروات طبيعية أردنية بمليارات الدنانير لم تستغل في أرض المملكة       "الملكية" تمدد حملة تخفيض الأسعار بمناسبة عيدها       الاردنية للمناطق الحرة تعرض لفرصها الاستثمارية بتركيا        القسوس: الرياديون يواجهون مشكلة التمويل       "ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني        مقتل ملياردير كندي شهير وزوجته في ظروف غامضة      

فنانون أردنيون يحيون أمسيات غنائية في "الفحيص"

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أحيا فنانون اردنيون أمسيتين غنائيتين مساء الاربعاء ضمن فعاليات مهرجان الفحيص -الاردن تاريخ وحضارة في دورته الـ26.

في الامسية الاولى التي اقيمت على مسرح دير الروم الكاثوليك احيا الفنانان اسامة جبّور ورامي شفيق ليلة اردنية مميزة قدما فيها عددا من الاغاني الوطنية والتراثية والوجدانية تفاعل معها الجمهور الواسع خصوصا في اغنية الفنان جبّور الوطنية "جبينك عالي متل السيف.. جبينك عالي يا ابو حسين".

كما ادى الفنان رامي شفيق عددا من الاغاني الشعبية المعروفة "يا ظريف الطول" "يالمرتكي ع السيف" ليختم في مجموعة من الاغاني الطربية منها "ويلي لو يدرون يابا" .

وفي الامسية الثانية التي اقيمت على مسرح القناطر قدم كل من الفنان بشارة الربضي والفنان محمد الحوري امسية طربية على العود قدما فيها عددا من الاغاني والتراث العربي منها "ابعث لي جواب وطمني" وغيرها .(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: