?
 المقاطعة بداية لمواجهة قرار ترمب .... بقلم : خالد الزبيدي       400 مليون دينار مال ضائع .... بقلم : عصام قضماني        توظيف المعاهدة للمزايدة .... بقلم : د. فهد الفانك        التحرّر من مأزق دعم السلع ضرورة في دول المنطقة .... بقلم : عامر ذياب التميمي       هل توقعات الطلب على النفط حقا آمنة؟ .... بقلم : د. نعمت أبو الصوف       هل تسمح الولايات المتحدة بمزيد من تراجع دور الدولار؟ .... بقلم : ذكاء مخلص الخالدي       «بيتكوين» والجنون الذي تعشقه الأسواق .... بقلم : عبدالله بن عبدالرحمن الربدي      

الفنانة الإسبانية روثيو ماركيث تحيي أمسية غنائية في عمان

عمّان ـــ صوت المواطن ــ أحيت مغنية الفلامنغو الإسبانية المعروفة الفنانة روثيو ماركيث، بمصاحبة عازف الجيتار الكلاسيكي الفنان الإسباني ميجيل انغيل كورتيس، حفلا غنائيا، مساء الثلاثاء في مركز الحسين الثقافي بعمان.

وجاء الحفل الغنائي، الذي أقيم بحضور سمو الأمير الحسن بن طلال، ونظمته السفارة الإسبانية في بعمان بالتعاون مع مركز الحسين الثقافي، ثريا بألوان من فنون الفلامنغو، التي طبعتها الفنانة ماركث بأسلوبها الخاص واشتملت على 9 مقطوعات غنائية من غناء الفلامنغو، حملت رسائل دعوة إلى المحبة والتسامح بين الناس وقبول الآخر.

وقالت سفيرة مملكة إسبانيا "ارانثاثو بانيون دابالوس"، في كلمة لها، إن موسيقا الفلامنغو لم تعد موروثا اسبانيا وحسب بل أصبحت موسيقا عالمية، منوهة بالفنانة ماركيث التي تعد من أبرز فناني الجيل الجديد ممن ابدعوا وسعوا في تطوير موسيقا وغناء الفلامنغو.

واكدت ان السفارة الاسبانية ستعمل على دعوة فرق اسبانية من الدرجة الاولى مماثلة لهذه الفرقة المتمثلة بماركيث وكورتيس، لاقامة عروض مميزة في عمان.

وعبرت الفنانة ماركيث لوكالة الانباء الأردنية (بترا) عن سعادتها في المشاركة بهذا الحفل الغنائي لفنون الفلامنغو، حيث تعد المشاركة الثانية لها في الأردن، معربة عن ترحيبها بالتعاون مع فنانين اردنيين ممن مارسوا الاشتغال على فنون الفلامنغو.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: