?
 إحالة ملفات شبهات فساد الى القضاء تطال مسؤولين و "مجالس" شركات        الطراونة: الخطابات والشعارات لا تأتي بنتائج .. نريد برامج عملية       "الخارجية" تتابع أوضاع أردنيين تعطلت بهم الطائرة في مطار صبيحة التركي       فريق من الصحة لاستقصاء"اللشمانيا" في المفرق       بعد تحرك قوات الداخلية والحرس الوطني نحو الحدود... أمير الكويت يتحدث        إيران تقدم شكوى لمحكمة العدل الدولية ضد الولايات المتحدة       بوتين وترامب يبدآن اللقاء وجها لوجه في القصر الرئاسي الفنلندي في هلسنكي       

ممثلة شهيرة تعلن إصابتها بالسرطان

عواصم ــ صوت المواطن ــ كشفت النجمة الكوميدية جوليا لوي دريفوس عن إصابتها بسرطان الثدي، وقالت إنها في معركة ضد المرض الخبيث لتسلط الضوء على وضع الرعاية الصحية في العالم.

وقالت الممثلة البالغة من العمر 56 عاما التي تلعب دور رئيسة أميركية في مسلسل (فييب) الذي تذيعه محطة (إتش.بي.أو) إن امرأة من بين كل ثماني نساء تصاب بسرطان الثدي.

وأضافت على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي "اليوم.. أنا من أصيبت".            

وكتبت قائلة "الخبر الجيد هو أن لدي أعظم مجموعة دعم من العائلة والأصدقاء المهتمين وتأمين صحي رائع عبر نقابتي. الخبر السيء هو أن ليس كل النساء لهن حظي. فلنحارب جميعا كل أنواع السرطان ونجعل من الرعاية الصحية العالمية واقعا".            

ولم تدل بالمزيد من التفاصيل عن حالتها الصحية.             

وفازت جوليا لوي دريفوس بعدد قياسي من جوائز إيمي وهو ست جوائز تكريما لأدوارها الكوميدية. واشتهرت في أوائل التسعينات بدورها في مسلسل (سينفيلد) على محطة (إن.بي.سي) الذي حصلت بسببه على عدة جوائز.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: