?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

اختفاء محفظة تحتوي على آلاف "البتكوين" عقب اختراق منصة لتعدين العملات الرقمية

عواصم ــ صوت المواطن ــ تشتبه "NiceHash" لتعدين العملات الرقمية في سرقة قراصنة ما قيمته نحو 68 مليون دولار من "البتكوين" عقب اختراق إلكتروني تعرضت له منصة الشركة.

وسلط مستخدمو المنصة الضوء على الهجوم السيبراني من خلال منشوراتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأعرب بعضهم عن قلقه إزاء احتمال فقدانه آلاف الدولارات.

وتتيح "نيسهاش" للمستخدمين تزويد عمال تعدين "البتكوين" بالقدرة الحاسوبية اللازمة لعملية تطوير العملات الرقمية التي تعتمد على حل معادلات رياضية معقدة وتحتاج لحواسيب ذات قدرة كبيرة.

وفي البداية أكدت الشركة عبر "تويتر" أن خدماتها تخضع للصيانة، ثم أتبعت ذلك بالقول إنها تعمل بجد لمعالجة كافة المشاكل التي تؤثر على موقعها الإلكتروني، مضيفة أنها ستغلقه ليوم واحد.

وأشار مستخدمون إلى أن محفظة تحمل نحو 4700 "بتكوين" قد اختفت بالكامل عقب الاختراق، وهو ما أكده رئيس قسم التسويق .(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: