?
 الملك يتناول إفطاره مع دورية سير عند دوار صويلح        جرحى غزة لصحافتنا الاردنية : الملك عبد اللـه ملكنا والأردنيون توأمنا       لماذا يقتحمون الأقصى؟ .... بقلم : ماهر ابو طير       ترمب... عدو إسرائيل .... بقلم : صالح القلاب        خياراتُنا المعقّدة .... بقلم : محمد أبو رمان       عن الصهيونية والديمقراطية والإرهاب .... بقلم : حسن أبو هنية         الصين... طموح القوى العظمى مكبل بإشكاليات الواقع .... بقلم : رومان حداد       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

ارتفاع الدولار مع ترقب إقرار مشروع إصلاح الضرائب الأمريكية

عمّان ــ صوت المواطن ــ ارتفع الدولار الخميس بعدما تلقى دعمًا من موافقة الجمهوريين على إجراء محادثات مع مجلس النواب حول مشروع قانون الإصلاحات الضريبية الأمريكية الأربعاء، في إشارة إلى أن المشرعين قد يوافقون على تمرير القانون قبل الموعد النهائي المحدد في 22 ديسمبر/كانون الأول.

وسجل مؤشر الدولار والذي يقيس قوة العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية ارتفاعًا بنسبة 0.07% عند 93.675 اليوم في تمام الساعة 1:33 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 كما ارتفع الدولار أمام الين بنسبة 0.33% عند 112.6600 ، بينما تراجع اليورو أمام الدولار بنسبة 0.14% عند 1.1780، في حين سجل الإسترليني ارتفاعًا مقابل الدولار بنسبة 0.07% عند 1.3403.

وتعزز الدولار أيضًا بعدما أظهرت البيانات الصادرة الأربعاء أن القطاع الخاص في الولايات المتحدة أضاف 190 ألف وظيفة في نوفمبر/تشرين الثاني، إلا أن الارتفاع لم يكن قويًا لأن المستثمرين ما زالوا حذرين وسط تزايد احتمالية حدوث توترات جيوسياسية في المنطقة.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: