?
 الرزاز: أخذت الضوء الأخضر من الملك لفتح ملفات الفساد       زلزال رابع بقوة 8ر5 درجة يضرب شرقي ايران       بومبيو: لا نخشى استهداف النظام الإيراني على أعلى مستوى       هبوط اضطراري لطائرة مديرة "النقد الدولي"       الكويت.. شروط من الفلبين قد تشعل أزمة العمالة مجدداً       حالة الطقس اليوم الاثنين : ارتفاع درجات الحرارة        شهادات دولية بتميز المملكة في التصدي للتطرف والارهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      
  " صوت المواطن " معكم على مدار الساعة في بث مباشر عبر مراسلينا ومندوبينا في المحافظات الاردنية والعالم العربي والدولي      

أكبر مدير للأصول في العالم: سعر "بتكوين" المرتفع أشبه بفقاعة

هونج كونج ــ صوت المواطن ــ مع ارتفاع سعر "بتكوين" إلى 17 مثل ما كان عليه في بداية 2017 قرب 17 ألف دولار، فإن العملة الرقمية في منطقة تقييم مبالغ فيها، وفقًا لأكبر مدير للأصول في العالم "بلاك روك".

وترى "بلاك روك" أن "بتكوين" ليست أصلًا ماليًا يمكن تداوله بطريقة الأسهم وأدوات الدخل الثابت، وتعليقًا على هذا الأمر قالت رئيسة الاستثمار النشط في منطقة آسيا والباسفيك لدى الشركة "ليندا بوا": إننا نشهد تقييمات شبيهة بالفقاعة

وأضافت خلال تصريحات للصحفيين في هونج كونج: كلما زادت التقييمات المرتفعة، زاد احتمال حدوث تقلبات، وما نراه الآن في "بتكوين" وبعض العملات الرقمية ينذر بمزيد من التقلبات في المستقبل.

وفي مقابلة مع "بلومبرج" الإثنين، قال الرئيس التنفيذي لشركة "فيرفاكس فاينانشيال" "بريم واتسا": أنا لا أعرف أين ستنتهي موجة "البتكون" الحالية لكنها ستكون أكبر فقاعة على الإطلاق وسوف تنهار.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: