?
 طقس الأحد : أجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة       خنساء العصر .... بقلم : نسرين الحمداني         بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني       ملكنا.. واحد منا .... بقلم : بلال حسن التل        "الجرائم الإلكترونية".. لمن القول الفصل؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       رحيل «سيرة الذهب» .... بقلم : صالح القلاب        إلا إذا اعترفنا بأننا (مأزومون) .... بقلم : حسين الرواشدة      

"ليتكوين" تقفز أكثر من 120% وتسجل مستويات قياسية جديدة

عواصم ــ صوت المواطن ــ واصلت "ليتكوين" ارتفاعاتها القياسية خلال تداولات الثلاثاء وقفزت قيمتها السوقية إلى المرتبة الخامسة في سوق العملات الرقمية لتنافس "بتكوين" بقوة منذ بداية العام الجاري حتى الآن.

  وفي مطلع العام الحالي تداولت ليتكوين عند 4.36 دولار، ولكنها ارتفعت في الجلسات الأخيرة إلى مستويات قياسية مقتربة من 400 دولار مما يعني تحقيقها ارتفاعا تجاوز 9200%.

يأتي ذلك وسط دعم تتلقاه العملات الرقمية بوجه عام بعد إصدار بورصة "شيكاغو" "سي بي أو إي" عقودا آجلة لـ"بتكوين"، كما تخطط "سي إم إي جروب" لطرح عقود آجلة للعملة الرقمية في الأسبوع القادم.

وعلى صعيد التداولات، قفزت "ليتكوين" بأكثر من 120% إلى 399.02 دولار في تمام الساعة 05:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: