?
 نائب الرئيس الامريكي يصل عمان       وفاة بحادث تدهور على طريق العقبة وادي اليتم       الخرابشة يتفقد مشروع محطة المفرق لتوليد الطاقة الشمسية       نادي البقعة يتعاقد مع اللاعب السوري بلحوس       تعيين العساف نائبا لرئيس اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للشرطة للتايكواندو       صدور رواية "ظلال العمر" للكاتب الفقيه       هيئة تنشيط السياحة تشارك بالمعرض الدولي للسياحة      

"ليتكوين" تقفز أكثر من 120% وتسجل مستويات قياسية جديدة

عواصم ــ صوت المواطن ــ واصلت "ليتكوين" ارتفاعاتها القياسية خلال تداولات الثلاثاء وقفزت قيمتها السوقية إلى المرتبة الخامسة في سوق العملات الرقمية لتنافس "بتكوين" بقوة منذ بداية العام الجاري حتى الآن.

  وفي مطلع العام الحالي تداولت ليتكوين عند 4.36 دولار، ولكنها ارتفعت في الجلسات الأخيرة إلى مستويات قياسية مقتربة من 400 دولار مما يعني تحقيقها ارتفاعا تجاوز 9200%.

يأتي ذلك وسط دعم تتلقاه العملات الرقمية بوجه عام بعد إصدار بورصة "شيكاغو" "سي بي أو إي" عقودا آجلة لـ"بتكوين"، كما تخطط "سي إم إي جروب" لطرح عقود آجلة للعملة الرقمية في الأسبوع القادم.

وعلى صعيد التداولات، قفزت "ليتكوين" بأكثر من 120% إلى 399.02 دولار في تمام الساعة 05:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: