?
 السفير المصري: العلاقات الاردنية المصرية تتسم بالتوافق الاستراتيجي       العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك       النقابات ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل       القبض على عربي يبيع قطعا اثرية مزيفة بعمان       بلدية سحاب تتلف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة       حالة الطقس اليوم السبت : اجـواء معتدلة        الطروانة يدعو لرفض أشكال التسوية غير العادلة للقضية الفلسطينية      

"ليتكوين" تقفز أكثر من 120% وتسجل مستويات قياسية جديدة

عواصم ــ صوت المواطن ــ واصلت "ليتكوين" ارتفاعاتها القياسية خلال تداولات الثلاثاء وقفزت قيمتها السوقية إلى المرتبة الخامسة في سوق العملات الرقمية لتنافس "بتكوين" بقوة منذ بداية العام الجاري حتى الآن.

  وفي مطلع العام الحالي تداولت ليتكوين عند 4.36 دولار، ولكنها ارتفعت في الجلسات الأخيرة إلى مستويات قياسية مقتربة من 400 دولار مما يعني تحقيقها ارتفاعا تجاوز 9200%.

يأتي ذلك وسط دعم تتلقاه العملات الرقمية بوجه عام بعد إصدار بورصة "شيكاغو" "سي بي أو إي" عقودا آجلة لـ"بتكوين"، كما تخطط "سي إم إي جروب" لطرح عقود آجلة للعملة الرقمية في الأسبوع القادم.

وعلى صعيد التداولات، قفزت "ليتكوين" بأكثر من 120% إلى 399.02 دولار في تمام الساعة 05:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: