?
  مندوبا عن الملك .. الأمير هاشم يرعى افتتاح بطولة الفارس الدولية الثالثة للرماية بالقوس من ظهر الخيل        الأردن يدين إطلاق الحوثيين صاروخا بالستيا على منطقة جازان السعودية       الاردن يؤكد ضرورة الحفاظ على منطقة خفض التصعيد جنوب غرب سوريا       تأجيل اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين لعدم اكتمال النصاب       تمرين عسكري أردني أمريكي مشترك ضمن فعاليات الأسد المتأهب 2018       مؤتمر اقتصادي دولي في عمان السبت       بحث جنائي الأزرق يضبط خمسة أشخاص سرقوا 60 بطارية اتصالات      

"ليتكوين" تقفز أكثر من 120% وتسجل مستويات قياسية جديدة

عواصم ــ صوت المواطن ــ واصلت "ليتكوين" ارتفاعاتها القياسية خلال تداولات الثلاثاء وقفزت قيمتها السوقية إلى المرتبة الخامسة في سوق العملات الرقمية لتنافس "بتكوين" بقوة منذ بداية العام الجاري حتى الآن.

  وفي مطلع العام الحالي تداولت ليتكوين عند 4.36 دولار، ولكنها ارتفعت في الجلسات الأخيرة إلى مستويات قياسية مقتربة من 400 دولار مما يعني تحقيقها ارتفاعا تجاوز 9200%.

يأتي ذلك وسط دعم تتلقاه العملات الرقمية بوجه عام بعد إصدار بورصة "شيكاغو" "سي بي أو إي" عقودا آجلة لـ"بتكوين"، كما تخطط "سي إم إي جروب" لطرح عقود آجلة للعملة الرقمية في الأسبوع القادم.

وعلى صعيد التداولات، قفزت "ليتكوين" بأكثر من 120% إلى 399.02 دولار في تمام الساعة 05:10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: