?
 اعتقال شبكة تسريب أراضٍ فلسطينية لإسرائيل        "حماس" تدرس تشكيل حكومة لعموم الأراضي الفلسطينية مركزها غزة        فتاة عربية تطلب التحول إلى رجل       رفضت الزواج منه فأحرقها حتى الموت       التطبيع قبل السفيرة وبعدها .... بقلم : ماهر ابو طير       الدولة الواحدة: الحل الصعب .... بقلم : صالح القلاب        الإخوان والدولة.. ماذا بعد؟ 2-2 ..... بقلم : محمد أبو رمان      

أحد مليونيرات "بتكوين": لا تستثمروا في هذه العملة الرقمية

عواصم ــ صوت المواطن ــ استثمر المليونير "جرانت ساباتييه" خمسة آلاف دولار في "بتكوين" عام 2013 عندما كان سعرها 72 دولارا فقط ممتلكا 69.2 بتكوين، مشيرا إلى أنه سمع لأول مرة عن هذه العملة الرقمية في 2011 من المنتديات والوثائقيات عبر الإنترنت.

وأضاف "ساباتييه" أنه اشترى "بتكوين" بأقل من 1% من ثروته وأراد جني عائد منها، ولكن لو كان قد خسرها، فلن يخسر الكثير من الأموال بالطبع ولن يغير من حياته في شيء.

ومع ارتفاع قيمة "بتكوين" حاليا، فإن ما اشتراه من هذه العملة الرقمية يقدر حاليا بحوالي 1.12 مليون دولار، مشيرا إلى أن هذا الأمر أسهل ما جنى منه أرباحا على الإطلاق دون عناء.

ورغم ذلك، لا يوصي "ساباتييه" بالاستثمار في "بتكوين" الآن، ونصح جميع قراء مدونته بتجنب العملة الرقمية ونظيراتها الأخرى، وأرجع ذلك إلى أسباب؛ أولها استحالة تحديد قيمة "بتكوين"، مضيفا أنه من الممكن عدم وجود أي قيمة على الإطلاق في العملات الرقمية.

والسبب الآخر الذي يراه "ساباتييه" أن "بتكوين" ليست آمنة على الإطلاق، خاصة أن العديد من المحللين يرونها بمثابة فقاعة على وشك الانفجار.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: