?
 قرقاش يوجه رسالة إلى المجتمع الدولي بشأن اليمن       الامير فيصل يشارك في تسليم جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية       الرئيس الباكستاني يمنح رئيس هيئة الأركان العامة وساماً عسكرياً       العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

أحد مليونيرات "بتكوين": لا تستثمروا في هذه العملة الرقمية

عواصم ــ صوت المواطن ــ استثمر المليونير "جرانت ساباتييه" خمسة آلاف دولار في "بتكوين" عام 2013 عندما كان سعرها 72 دولارا فقط ممتلكا 69.2 بتكوين، مشيرا إلى أنه سمع لأول مرة عن هذه العملة الرقمية في 2011 من المنتديات والوثائقيات عبر الإنترنت.

وأضاف "ساباتييه" أنه اشترى "بتكوين" بأقل من 1% من ثروته وأراد جني عائد منها، ولكن لو كان قد خسرها، فلن يخسر الكثير من الأموال بالطبع ولن يغير من حياته في شيء.

ومع ارتفاع قيمة "بتكوين" حاليا، فإن ما اشتراه من هذه العملة الرقمية يقدر حاليا بحوالي 1.12 مليون دولار، مشيرا إلى أن هذا الأمر أسهل ما جنى منه أرباحا على الإطلاق دون عناء.

ورغم ذلك، لا يوصي "ساباتييه" بالاستثمار في "بتكوين" الآن، ونصح جميع قراء مدونته بتجنب العملة الرقمية ونظيراتها الأخرى، وأرجع ذلك إلى أسباب؛ أولها استحالة تحديد قيمة "بتكوين"، مضيفا أنه من الممكن عدم وجود أي قيمة على الإطلاق في العملات الرقمية.

والسبب الآخر الذي يراه "ساباتييه" أن "بتكوين" ليست آمنة على الإطلاق، خاصة أن العديد من المحللين يرونها بمثابة فقاعة على وشك الانفجار.(وكالات)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: