?
 ‏الصحة تحذّر من بيع الأدوية عبر الحسابات الوهمية قريباً       "الصيادلة" تبدأ بمقاطعة شركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد       إدخال 23 طالبا إلى المستشفى إثر تلقيهم "مطاعيم مدرسية" في اربد       2788 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم ..و سوق العارضة للخضار والفواكه يفتح أبوابه غدا       ترمب يدعو إلى عدم التسرع في إطلاق الأحكام.. وينتقد كيل الاتهامات دون دليل       مجلس الامن يناقش القضية الفلسطينية اليوم       المخابرات الألمانية تحبط هجوم لـ"داعش" علي حفل موسيقي      

رابع أكبر عملة رقمية تقفز بأكثر من 80% مع تزايد طلب المستثمرين في كوريا الجنوبية

عواصم ــ صوت المواطن ــ ارتفعت رابع أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية الإجمالية "ريبل" إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، بعدما قفزت بأكثر من 80% خلال تعاملات الأربعاء.

وارتفعت "ريبل" بنسبة 81.45% إلى 0.4859 دولار، في تمام الساعة 12:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما تجاوزت 0.51 دولار في وقت سابق من التعاملات، وهو أعلى مستوى لها على الإطلاق.

ومع هذه المكاسب، سجلت العملة الرقمية قيمة سوقية إجمالية تناهز 18.5 مليار دولار، وضعتها في المركز الرابع بين أكبر العملات بعد كل من "بتكوين" في الصدارة و"إثريوم" في الوصافة و"بتكوين كاش" في المرتبة الثالثة، بحسب بيانات "كوين ماركت كاب".

وجاءت هذه المكاسب مدفوعة بتزايد الطلب على "ريبل" من قبل المستثمرين في كوريا الجنوبية الذين استحوذوا على 30% من حجم التعاملات حول العالم، ونفذت بورصة "كوين وان" الكورية وحدها 8% من إجمالي المعاملات العالمية.(وكالات)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: