?
 قرقاش يوجه رسالة إلى المجتمع الدولي بشأن اليمن       الامير فيصل يشارك في تسليم جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية       الرئيس الباكستاني يمنح رئيس هيئة الأركان العامة وساماً عسكرياً       العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

رابع أكبر عملة رقمية تقفز بأكثر من 80% مع تزايد طلب المستثمرين في كوريا الجنوبية

عواصم ــ صوت المواطن ــ ارتفعت رابع أكبر عملة رقمية من حيث القيمة السوقية الإجمالية "ريبل" إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، بعدما قفزت بأكثر من 80% خلال تعاملات الأربعاء.

وارتفعت "ريبل" بنسبة 81.45% إلى 0.4859 دولار، في تمام الساعة 12:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بعدما تجاوزت 0.51 دولار في وقت سابق من التعاملات، وهو أعلى مستوى لها على الإطلاق.

ومع هذه المكاسب، سجلت العملة الرقمية قيمة سوقية إجمالية تناهز 18.5 مليار دولار، وضعتها في المركز الرابع بين أكبر العملات بعد كل من "بتكوين" في الصدارة و"إثريوم" في الوصافة و"بتكوين كاش" في المرتبة الثالثة، بحسب بيانات "كوين ماركت كاب".

وجاءت هذه المكاسب مدفوعة بتزايد الطلب على "ريبل" من قبل المستثمرين في كوريا الجنوبية الذين استحوذوا على 30% من حجم التعاملات حول العالم، ونفذت بورصة "كوين وان" الكورية وحدها 8% من إجمالي المعاملات العالمية.(وكالات)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: