?
 اعتقال شبكة تسريب أراضٍ فلسطينية لإسرائيل        "حماس" تدرس تشكيل حكومة لعموم الأراضي الفلسطينية مركزها غزة        فتاة عربية تطلب التحول إلى رجل       رفضت الزواج منه فأحرقها حتى الموت       التطبيع قبل السفيرة وبعدها .... بقلم : ماهر ابو طير       الدولة الواحدة: الحل الصعب .... بقلم : صالح القلاب        الإخوان والدولة.. ماذا بعد؟ 2-2 ..... بقلم : محمد أبو رمان      

الذهب يقفز لأعلى مستوى له في أسبوع

نيويورك ــ صوت المواطن ـــ ارتفع الذهب إلى أعلى مستوى له في أسبوع، بعد أن رفع الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة الاربعاء بمقدار 25 نقطة أساس كما كان متوقعا، كما حافظ المركزي الأمريكي على توقعاته الاقتصادية للعام المقبل كما هي، ليحصل الذهب على بعض الدعم من انخفاض الدولار.

وصعدت أسعار العقود الآجلة للذهب تسليم فبراير/شباط  بنسبة 0.86% عند 1259.40 دولار للأوقية، كما ارتفع سعر التسليم الفوري بنسبة 0.11 % عند 1256.83 دولار للأوقية، اليوم في تمام الساعة 10:28 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المرتقب رؤية إذا ما كان المعدن الأصفر قادرا على التمسك بمكاسبه بعد قرار الاحتياطي الفيدرالي، حيث يتوقع المركزي الأمريكي نموا أعلى ومعدل بطالة أقل في عام 2018، ليرفع توقعات نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 2.5% في 2018 مقارنة مع التوقعات السابقة بنموه بنسبة 2.1% فقط.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: