?
 القرار الملكي .... بقلم : يوسف الحمدني       السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية       50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن       أردوغان سيكشف تفاصيل مقتل خاشقجي الثلاثاء       الجبير: مصممون على محاسبة المسؤولين عن مقتل خاشقجي       تويتر الأردن: شكراً جلالة الملك       الرزاز: هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا العظيم      

نجم بلاتينوم ريكوردز القيصر كاظم الساهر يقدم حفلاً على خشبة مسرح دبي أوبرا

*** الفنان الشهير يحيي حفله الثاني في 29 ديسمبر بعد نفاد تذاكر الحفل الأول في 30 ديسمبر خلال يومين من طرحها 

 

عمّان ــ صوت المواطن ـــ بعد نفاد تذاكر الحفل الأول، والمقرر إقامته في دبي أوبرا، خلال 48 ساعة من طرحها للجمهور، يستعد القيصر كاظم الساهر لإقامة حفل آخر بتاريخ 29 ديسمبر 2017 على خشبة مسرح دبي أوبرا، المسرح المثالي لإقامة مثل هذه الحفلات والفعاليات الفنية والمصمم على الطراز العالمي.

وخلال هاذين الحفلين المتتاليين المقرر إقامتهما ضمن الفعاليات الرسمية لمهرجان دبي للتسوق 2018، وكما عود جماهيره دوماً على الاستمتاع بحفلاتٍ لا تُنسى، يستعد القيصر كاظم الساهر ليطرب أسماعهم بأغانيه الكلاسيكية الخالدة مثل "إني خيرتك"، و"زيديني عشقاً"، و"قولي أحبك"، و"أحبيني"، وغيرها من أغانيه الشهيرة.

وتعليقاً على قرار إقامة حفل آخر نزولاً عند طلب الجماهير، يقول القيصر كاظم الساهر: "يسرني كثيراً أن أرى هذا الإقبال الكبير من جماهيري، وأود أن أشكرهم على محبتهم الغامرة وما قدموه من دعمٍ متواصل لي على مر السنين. كما يشرفني حقاً أن أغني أمامهم خلال الحفلين على خشبة مسرح دبي أوبرا، وأتطلع إلى تعزيز هذه العلاقة المميزة معهم من خلال تشاركنا في حب الموسيقى".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: