?
 اعتقال شبكة تسريب أراضٍ فلسطينية لإسرائيل        "حماس" تدرس تشكيل حكومة لعموم الأراضي الفلسطينية مركزها غزة        فتاة عربية تطلب التحول إلى رجل       رفضت الزواج منه فأحرقها حتى الموت       التطبيع قبل السفيرة وبعدها .... بقلم : ماهر ابو طير       الدولة الواحدة: الحل الصعب .... بقلم : صالح القلاب        الإخوان والدولة.. ماذا بعد؟ 2-2 ..... بقلم : محمد أبو رمان      

صورة حديثة لشيرين رضا تكشف عمرها الحقيقي

القاهرة ــ صوت المواطن ــ حرصت الفنانة شيرين رضا على حضور الحفل الذي أقامه نادي روتاري بالم هيلز لتكريم فريق عمل فيلم "فوتوكوبي" والذي يعرض حالياً بالسينمات. وحضر بصحبة شيرين كل من المنتج صفي الدين محمود والمؤلف هيثم دبور والمخرج تامر عشري

وظهرت شيرين في الندوة بإطلالة شتوية بملابس فاتحة اللون وظهرت بكامل أناقتها وملامح شابة كما هي عادتها، لكن بعض التجاعيد على يدها ظهرت بوضوح في بعض الصور مما تسبب في تداولها والحديث عن كشف الصور لعمرها الحقيقي الذي تخفيه ملامح وجهها الشابة.

يذكر أن شيرين موالد 12 يوليو 1968 وهي ابنة مصمم الرقصات الشهير محمد رضا صاحب ومؤسس فرقة رضا وتزوجت في بداية حياتها من المطرب عمرو دياب.

فيلم "فوتوكوبي" بطولة محمود حميدة، بيومي فؤاد، وعلي الطيب، وفرح يوسف، وأحمد داش، ومن إنتاج شركة "رد ستار"، وتدور أحداثه حول محمود، في أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير المستندات في حي العباسية، يرى أن مهنته والعالم الذي يعيش فيه يتلاشى تدريجياً حتى إنه لا يستطيع التكيف مع التغيرات من حوله أو جيرانه، وفى أحد الأيام يجد موضوعاً عن الديناصورات ليبدأ رحلة من الشغف والبحث عن أسباب انقراضها، ويدفعه هوسه بالديناصورات لإعادة اكتشاف المعنى الحقيقي للحياة والحب والصداقة والأبوة.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: