?
 القرار الملكي .... بقلم : يوسف الحمدني       السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية       50 مليون يورو منحة من الاتحاد الأوروبي للأردن       أردوغان سيكشف تفاصيل مقتل خاشقجي الثلاثاء       الجبير: مصممون على محاسبة المسؤولين عن مقتل خاشقجي       تويتر الأردن: شكراً جلالة الملك       الرزاز: هنيئاً لجلالته وهنيئاً لشعبنا العظيم      

سر ظهور نيللي كريم بالملابس الرجالية

القاهرة ــ صوت المواطن ــ حرصت نيللي كريم على حضور حفل توزيع جوائز "دير جيست" الذي أقيم لتكريم عدد كبير من النجوم.

وظهرت الفنانة الشهيرة باطلالة كلاسيكية حيث ارتدت بدلة باللون الأسود واختارت نيللي البنطلون على عكس المتوقع بظهورها بفستان للسهرة كما هي عادة النجمات في مثل هذه المناسبات الفنية.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها نيللي ببدلة رجالية باللون الأسود حيث اعتادت الظهور بها في العديد من المناسبات كبديل للفستان ومنها اطلالتها الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الماضية وغيرها من الحفلات.

ويبدو أن نيللي باتت تميل في الفترة الأخيرة الى ارتداء البنطلون أكثر من الفستان بحسب مصممي الأزياء التي تتعامل معهم والذين أكدوا أنها من تشترط عليهم عدم تصميم الفساتين بل الملابس الرجالية التي أصبحت تفضلها أكثر من ملابس السهرة التقليدية.

يذكر أن اطلالة نيللي كريم في مهرجان القاهرة نجحت في لفت الأنظار اليها واعتبرها البعض واحدة من أفضل الاطلالات خلال تلك الدورة على الاطلاق.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: