?
 اعتقال شبكة تسريب أراضٍ فلسطينية لإسرائيل        "حماس" تدرس تشكيل حكومة لعموم الأراضي الفلسطينية مركزها غزة        فتاة عربية تطلب التحول إلى رجل       رفضت الزواج منه فأحرقها حتى الموت       التطبيع قبل السفيرة وبعدها .... بقلم : ماهر ابو طير       الدولة الواحدة: الحل الصعب .... بقلم : صالح القلاب        الإخوان والدولة.. ماذا بعد؟ 2-2 ..... بقلم : محمد أبو رمان      

سر ظهور نيللي كريم بالملابس الرجالية

القاهرة ــ صوت المواطن ــ حرصت نيللي كريم على حضور حفل توزيع جوائز "دير جيست" الذي أقيم لتكريم عدد كبير من النجوم.

وظهرت الفنانة الشهيرة باطلالة كلاسيكية حيث ارتدت بدلة باللون الأسود واختارت نيللي البنطلون على عكس المتوقع بظهورها بفستان للسهرة كما هي عادة النجمات في مثل هذه المناسبات الفنية.

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها نيللي ببدلة رجالية باللون الأسود حيث اعتادت الظهور بها في العديد من المناسبات كبديل للفستان ومنها اطلالتها الأخيرة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الماضية وغيرها من الحفلات.

ويبدو أن نيللي باتت تميل في الفترة الأخيرة الى ارتداء البنطلون أكثر من الفستان بحسب مصممي الأزياء التي تتعامل معهم والذين أكدوا أنها من تشترط عليهم عدم تصميم الفساتين بل الملابس الرجالية التي أصبحت تفضلها أكثر من ملابس السهرة التقليدية.

يذكر أن اطلالة نيللي كريم في مهرجان القاهرة نجحت في لفت الأنظار اليها واعتبرها البعض واحدة من أفضل الاطلالات خلال تلك الدورة على الاطلاق.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: