?
 10 اصابات من رجال الامن و انتهاء كافة مظاهر الاحتجاج في محيط الرابع       الأمير الحسن يرعى اجتماع إطلاق دراسة مراجعة الاستراتيجية "تحقيق هدف التنمية المستدامة المحور الثاني"       الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام"       وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي       محتجون ينامون في الشارع       صاحب مقولة "هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية": أفلست وأعيش أتعس أيامي        مبادرة اماراتية لدفع الالتزامات المالية عن 1700 غارمة      

كيت بلانشيت ترأس لجنة تحكيم «كان السينمائي»

باريس ــ صوت المواطن ــ قال منظمون، إن الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت سترأس لجنة التحكيم في الدورة المقبلة من مهرجان كان السينمائي الذي يقام في الريف الفرنسي.

ونالت بلانشيت (48 عاماً) إشادة واسعة بعد أن لعبت دور الملكة إليزابيث الأولى في فيلم (إليزابيث) للمخرج شيكار كابور عام 1998. ونالت ثلاث جوائز جولدن جلوب. وسيعلن في وقت لاحق عن باقي أعضاء لجنة التحكيم للدورة الحادية والسبعين من المهرجان والتي تقام بين 8 و19 مايو.

وتتولى بلانشيت رئاسة لجنة التحكيم خلفاً للمخرج الإسباني بيدرو ألمودوبار الذي قدمت لجنته العام الماضي جائزة السعفة الذهبية للفيلم السويدي الساخر (ذا سكوير).





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: