?
 نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات تحتفل بعيد ميلاد القائد ..صور       شركة زين تجدد دعمها لفعاليات مخيم مبادرة "أنا أتعلم"       انخفاض المخالفات المرورية المرتبطة بنتائج التوجيهي       مواطنون يثمنون دور القوات المسلحة و الأجهزة الأمنية في حفط الأمن الوطني       الأسلاميون يهتفون "تورا بورا الزرقاء" و "نمو" واليساريين ينسحبون .. فيديو       الجيش يحبط مخطط ارهابي عبر انبوب نفط قديم       وزير التربية والتعليم يعلن نتائج شتوية التوجيهي للعام 2018.. و أسماء الطلبة الاوائل      

كيت بلانشيت ترأس لجنة تحكيم «كان السينمائي»

باريس ــ صوت المواطن ــ قال منظمون، إن الممثلة الأسترالية كيت بلانشيت سترأس لجنة التحكيم في الدورة المقبلة من مهرجان كان السينمائي الذي يقام في الريف الفرنسي.

ونالت بلانشيت (48 عاماً) إشادة واسعة بعد أن لعبت دور الملكة إليزابيث الأولى في فيلم (إليزابيث) للمخرج شيكار كابور عام 1998. ونالت ثلاث جوائز جولدن جلوب. وسيعلن في وقت لاحق عن باقي أعضاء لجنة التحكيم للدورة الحادية والسبعين من المهرجان والتي تقام بين 8 و19 مايو.

وتتولى بلانشيت رئاسة لجنة التحكيم خلفاً للمخرج الإسباني بيدرو ألمودوبار الذي قدمت لجنته العام الماضي جائزة السعفة الذهبية للفيلم السويدي الساخر (ذا سكوير).





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: