?
 "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني       رئيس الامارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الفرنسي       أمير الكويت هنأ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني المطلق والعطاء       البحرين .. مرسومان ملكيان بإعادة تشكيل هيئة جودة التعليم والتدريب وتنظيم الشباب والرياضة       طالعوا نص البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند       الرئيس اللبناني يؤكد رفض لبنان انتظار الحل السياسي لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم      

الممثلة الفرنسية دونوف تعتذر لضحايا الاعتداء الجنسي

باريس ــ صوت المواطن ــ اعتذرت الممثلة الفرنسية كاترين دونوف لضحايا الاعتداءات الجنسية اللاتي أساءهن عمود نشرته صحيفة لو موند يستنكر ”التزمت“ وكانت هي من بين الموقعين عليه بعد فضيحة المنتج السينمائي الأمريكي هارفي واينستين، لكنها أبقت تحفظاتها على حملة (مي تو).

كانت دونوف و99 سيدة فرنسية أخرى وقعن العمود الذي نشرته الصحيفة الأسبوع الماضي قائلات إن الحملة، التي انكبت خلالها ملايين النسوة على وسائل التواصل الاجتماعي لنشر قصص تعرضهن للتحرش الجنسي، تطرفت كثيرا وأججتها ”كراهية الرجال“.

وفي رسالة لصحيفة ليبراسيون ، أبدت دونوف دعمها للبيان الذي أثار غضبا حول العالم لكنها نأت بنفسها عن أخريات ممن وقعن على العمود.

لكن دونوف (74 عاما) أشارت إلى أنها لا تحب ”السحل الإعلامي“ و”مناخ الرقابة“ الذي قالت إن حملة (مي تو) أحدثته.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: