?
 اتحاد الكرة يعلن بدء تقديم طلبات التعيين في المنتخبات الوطنية       الحاج حسن: نسبة الانزلاق بمشروع كورنيش البحر الميت محصورة       الملك في مقدمة مستقبلي ولي عهد أبو ظبي لدى وصوله عمان       المصري: بالارادة نستطيع النهوض والخروج من الوضع الراهن       الملك يرعى الاحتفال الديني بمناسبة ذكرى المولد النبوي .. صور       " إسناد المرأة" تنظم مهرجان للتذوق والإنتاج المطبخي وتصنيع الغذاء مطلع الشهر المقبل       الملك عبر تويتر: إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ .. و ولي العهد يهنئ بحلول المولد النبوي الشريف      
 مكافحة المخدرات : إحباط تهريب 118 ألف حبة مخدرة في العقبة وضبط 13 كيلوغراما من الهيروين المخدرة في البادية الشمالية      

بالتفاصيل: هل اقتربت عودة شريهان لجمهورها؟

القاهرة ــ صوت المواطن ــ يبدو أنّ عودة الفنانة شريهان لأضواء الفن اقتربت بالفعل، بعدما قطعت نصف المشوار، وقامت بتصوير نحو نصف مشاهد استعراض "كوكو شانيل" بحسب تسريبات كشفت عن مفاجأة اختيار الممثل هاني عادل، لوضع الموسيقى التصويرية للعرض في استعادة لموهبته القديمة كمطرب للفرق الموسيقية المستقلة.

عرض "كوكو شانيل" من إخراج هادي الباجوري وأشعار مدحت العدل، و يتوقف استكماله على بناء الديكورات الجديدة، ومن المنتظر الانتهاء منها خلال أيّام قليلة، كما وصلت عدة فرق استعراضية أجنبية إحداها من لبنان للمشاركة في تصوير العرض الأول من 13 من المنتظر تقديمها وفقاً للعقد الموقّع بين شريهان وشركة العدل جروب.

بعد انتهاء تصوير عرض "كوكو شانيل" ستجتمع الفنانة شريهان مع إدارة شركة العدل جروب وشبكة قنوات فضائية Dmc، لاتخاذ قرارٍ نهائي بموعد العرض، وحسب مصادر فإن شريهان تفضل الانتهاء من تصوير كل العروض المسرحية ثم تتولى القناة برمجة موعد العرض لاحقاً، على أن تعرض للجمهور فوق خشبة المسرح بنفس التوقيت، بينما يرى البعض أن تعرض المسرحية الأولى فور الانتهاء من تجهيزها، خاصة وأن موعد العرض الأصلي كان محدداً في النصف الأول من يناير الجاري.

القرار النهائي بموعد العرض التليفزيوني سيبقى مؤجلاً لحين انتهاء شريهان من تصوير مسرحيتها الأولى "كوكو شانيل".

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: