?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

مهرجان "الجونة" السينمائي يعلن عن دورته الثانية

عمّان ــ صوت المواطن ــ أعلنت اللجنة التأسيسية لمهرجان "الجونة" السينمائي، عقد الدورة الثانية في الفترة من 20 إلى 28 ايلول المقبل، في منتجع "الجونة" على ساحل البحر الأحمر.

وتتيح الدورة الجديدة للمهرجان، للسينمائيين المصريين والعرب واقرانهم الأجانب من جميع أنحاء العالم فرصة الاندماج والانخراط مع الكثير من خبراء صناعة السينما لخلق مشهد ثقافي متكامل.

وقالت اللجنة التأسيسية لمهرجان الجونة السينمائي في بيان صحفي وزع الاثنين: " إن النجاح الاستثنائي للدورة الأولى من المهرجان قد عززت ثقتنا ونطمح في أن تحمل الدورة الثانية جميع العوامل والسبل التي ساهمت في تحقيق هذا النجاح. وإن نجاحنا لن يدفعنا فقط لتوسيع جهودنا بل سيحفزنا أكثر ويجعلنا ننظم أنفسنا لنحافظ علي ذات المستوي العال من اختيار الأفلام والبرامج والضيوف".

كما أتيحت الفرصة لمجموعة من المشاريع السينمائية الشابة من خلال فعاليات منصة الجونة السينمائية اشكال متنوعة من الدعم المادي والتقني والفني وتوفير الفرصة للمخرجين والمنتجين العرب الاستفادة من الندوات وورش العمل والمحاضرات لأبرز الخبراء في السينما الدولية, وذلك بهدف دعم جميع الخبرات الفعالة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخاصة بين الأجيال الشابة من العالم العربي و نظرائهم في الدول العالمية.

وتتضمن برامج المهرجان مجموعة من الموائد المستديرة وورش العمل وحلقات النقاش بين المخرجين العرب والمخرجين العالمين والمنتجين بهدف تعزيز الفرص السينمائية التجارية للسينما العربية .(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: