?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بصورة مع طليقها

القاهرة ــ صوت المواطن ــ خطفت النجمة شيرين عبد الوهاب الأنظار بصورة انتشرت لها مؤخراً على مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها إلى جانب طليقها الأول الملحن ​مدحت خميس​ خلال أدائها بروفات حفلها “هلا فبراير” مع الفنانة نوال الكويتية

الجمهور أنهال بالتعليقات على الصورة فمنهم من اعتبر أن نشر هذه الصورة بهذا التوقيت أتى بإيعاز من عبد الوهاب لدحض كل الأخبار التي تحدثت عن زواجها من تامر حبيب، وأخرين اعتبروا أن الصورة عادية وما يجمع عبد الوهاب بطليقها الأول أمر طبيعي كونه ملحن وهي فنانة.

يذكر أن عبد الوهاب كانت قد انفصلت عن مدحت خميس، وعادت وتزوجت من محمد مصطفى وأنجبت منه ابنتيها هنا ومريم، وانفصلا قبل سنوات.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: