?
 4       6       الكويت تصدر بيانا تضامنياً مع السعودية وتستنكر الحملة التي تتعرض لها        بوتين يوعز بتوقيع اتفاق شراكة وتعاون استراتيجي مع مصر       "روما تعلن الحرب"...هل تكون إيطاليا سببا في انهيار الاتحاد الأوروبي       تعديل كبير بحذف الرسائل في واتساب       9 نصائح لتحظى بعلاقة رائعة مع شريكة حياتك      

حياة الفهد تنفي شائعة وفاتها وتقول لـ "صوت المواطن": حياتي تسير بشكل طبيعي

الكويت ــ صوت المواطن ــ إنتشرت شائعة مؤسفة خلال الساعات الماضية، تشير إلى وفاة الفنانة الكويتية حياة الفهد في إحدى مستشفيات الكويت، الامر الذي دفع الفنانة القديرة إلى تكذيبها بنفسها.

وفي تصريحات خاصة لـ " صوت المواطن " قالت حياة الفهد: "حسبي الله ونعم الوكيل في مروّجي الشائعات. انا لا أعاني من أي مشاكل صحية ولله الحمد، وبعد إنتهائي من تصوير مسلسل "حصة قلم" للمخرج مناف عبدال والكاتب علي دوخان وبمشاركة مجموعة من الممثلين سوف أتابع ما تبقى من المونتاج".

وتابعت حياة الفهد: "حياتي تسير بشكل طبيهي وسوف أغادر غداً إلى القاهرة".

وكانت الفنانة الكبيرة قد نشرت قبل ساعتين عبر "الستوري" الخاص بحسابها على "انستقرام" الآية الكريمة: "يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بخبر فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"، للتأكيد على أن خبر موتها عار عن الصحة ، ولكي تحثّ مروجي الخبر على التوقف عن تداوله.

وبعد أن ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر وفاة سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد في إحدى المستشفيات بالكويت، قامت الفنانة الكويتية شيماء علي بنفي الشائعة عبر حسابها على "سناب شات"، وكتبت: "الخبر مو صحيح أم سوزان ما عليها إلا الصحة والعافية.. وبهذه اللحظة سكرت التليفون مع ابنتها وحمدلله ما فيها شي.. ياريت لا تداولون الأخبار من غير ما تتأكدون.. والله يطول بعمرها ويخليها حق عيالها وناسها".

يشار إلى أن الفنانة حياة الفهد نشرت بالأمس صورة مع فريق عمل مسلسل "حصة قلم" وأشارت إلى أنه تم الإنتهاء من تصويرها ودعت المشاهدين إلى مشاهدته في الموسم الرمضاني 2018 . كما نشرت قبل 4 ساعات صورة مع الفنانة الهام العلي وتمنت لها التوفيق.

مسلسل "حصة قلم" من تأليف علي الدوحان، وإخراج مناف عبدال، ويشارك في بطولته حياة الفهد، ومحمد جابر، وزهرة الخرجي، وباسم عبد الأمير، ويعقوب عبد الله، ومشاري البلام، وحسين المهدي، ونور الغندور، وفوز الشطي، وإلهام علي، وشهد الكندري وغيرهم.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: