?
 إحالة ضباط في الامن العام الى التقاعد .. اسماء       التربية: دورة تكميلية لمن لم يحقق متطلبات النجاح نهاية العام       ارتفاع اجمالي الدين العام الى 27 مليارا و930.5 مليون دينار خلال 2018       "الاونروا" تعلن فتح ابواب مدارسها في موعدها المعتاد        السعودية تلقي القبض على داعشي يخطط لتنفيذ عمل ارهابي       حالة طقس الخميس والجمعة : اجواء صيفية عادية        المواطن .. رجل الأمن الأول في مواجهة الإرهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      

حقيقة ابتعاد الفنان كاظم الساهر عن خطيبته التونسية

بيروت ــ صوت المواطن ــ أفادت معلومات مهمة، أن الفنان العراقي كاظم الساهر، ابتعد عن خطيبته التي كان على علاقة عاطفية بها قبل عام، نتيجة إصرارها على العودة إلى مقر إقامة أسرتها في العاصمة الفرنسية باريس، حيث تقول المعلومات أن الانفصال بين الطرفين لم يصل بعد إلى المرحلة الاخيرة مع وجود مساعي لترطيب المواقف المتشنجة بينهما، مع العلم أن عملية تسريب خبر الارتباط كان من طرف المطرب، وتحديداً من خلال صحافي عراقي على صداقة معه.

المعلومات تشير إلى أن الساهر حاول خلال عام كامل إدخال حبيبته التونسية، إلى أجواء عمله كي لا تكون بعيدة عنها، لكن يبدو أن الأمور اصطدمت بعدد من الأزمات كون لكل طرف اهتماماته في الحياة عموماً، وحياة كاظم فيها الكثير من التنقلات والحركة والحيوية، بعكس الهدوء الذي تعيش في ظله خطيبته .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: