?
 إحالة ضباط في الامن العام الى التقاعد .. اسماء       التربية: دورة تكميلية لمن لم يحقق متطلبات النجاح نهاية العام       ارتفاع اجمالي الدين العام الى 27 مليارا و930.5 مليون دينار خلال 2018       "الاونروا" تعلن فتح ابواب مدارسها في موعدها المعتاد        السعودية تلقي القبض على داعشي يخطط لتنفيذ عمل ارهابي       حالة طقس الخميس والجمعة : اجواء صيفية عادية        المواطن .. رجل الأمن الأول في مواجهة الإرهاب .... بقلم : يوسف الحمدني      

صابرين تكشف لـ"صوت المواطن" أسرارها الشخصية و تُؤكّد: رحيل والدي أجهدني نفسيًّا وسبّب لي ألمًا كثيرًا

القاهرة ــ صوت المواطن ــ كشفت الفنانة صابرين لـ "صوت المواطن" عن مجموعة جديدة مِن أسرارها الشخصية ومشروعاتها الفنية، إذ قالت إنّ رحيل والدها منذ فترة قليلة أجهدها نفسيا خصوصا أنها كانت متعلقة به كثيرا وكان مثلها الأعلى بسبب أنه هو أوّل ما أخذ بيدها في الوسط الفني وأعطاها ثقة في نفسها.

وأوضحت صابرين، خلال حوار لها مع "صوت المواطن"، أنّ رحيل والدها سبّب لها ألما كثيرا لكن كان عليها أن تتجاوز أحزانها بسرعة لتعود لمسيرتها الفنية بشكل كبير حتى يسعد بها والدها الذي كان ينصحها دائما على الاستمرار في النجاح.

وقالت صابرين إنها انتهت منذ فترة من تصوير فيلم "تراب الماس"، مِن تصوير دورها في "أفراح إبليس" الجزء الثاني إلى جانب مسلسل "السر" مع حسين فهمي.

 


وأضافت أنّ السينما دائما تنادي الممثل ولكن يبتعد عنها كثيرا للبحث عن دور مهم يؤثر في مسيرته وحياته، مشيرة إلى أن هناك محطات مهمة في حياتها الدرامية لا تستطيع أن تنساها منها مسلسلات "أبوالعلا البشري" و"أم كلثوم" و"الجماعة" و"شيخ العرب همام".

وعن الكوميديا قالت إنها تحبّ الكوميديا الهادفة لكنها دائما تبحث عن الكوميديا التي تليق بها ويستقبلها المشاهدون لها، وأوضحت صابرين أنها تحب دائما تقديم الجديد،

وأشارت الى أن حياتها الأسرية مستقرة مع زوجها ووالدتها وأبنائها أيضا، مؤكدة أن الاستقرار الأسري يدفع الفنان والإنسان بصفة عامة لتحقيق النجاح الدائم.

 


وبيّنت أنها تحبّ قضاء الكثير من الوقت مع أسرتها، وتقوم دائما بممارسة موهبتها وهي الطهو إذ إنها تحبّ أن تقوم بإعداد الأكلات المصرية مثل الملوخية والمكرونة الباشميل والفتة والمحاشي بأنواعها، موضحة أنها دائما ما تعشق عزومات شهر رمضان لأنها تستعدّ لها منذ الصباح وتسعد حينها عندما تجتمع العائلة على تناول صنف من الأصناف التي تجيدها.

وقالت صابرين أنها ابتعدت عن الغناء لأنه كان عليها التركيز في عمل واحد مطربة أو ممثلة، مشيرة إلى أنها اختارت وجودها كممثلة والحمد لله نجحت وكانت هذه نصيحة من المخرج الراحل الكبير حسن الإمام الذي طالبني بالتركيز في مشواري حتى أنجح.

 وعن مشاركتها في الانتخابات قالت إنها سعيدة بالانتخابات الرئاسية وهي انتصار لمصر في مواجهة المتطرفين والخونة، داعية الله تعالى أن يحفظ أهل مصر من كل الأعداء.

وكشفت صابرين أنها تمارس رياضة الجري والمشي إلى جانب أنها تحب ممارسة لعبة البنج بونج كثيرا.

 وعن قراءاتها قالت إنها تقرأ كل شيء الجرائد ومجموعة من الكتب المختلفة سواء فن أو علوم، مشيرة إلى أنها دائما تقرأ كتب الدكتور الراحل إبرهيم الفقي أستاذ التنمية البشرية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: