?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       قرينة العاهل البحريني تستقبل رؤساء وأعضاء السلطة التشريعية       وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو        ترامب يعلن اعترافه برئيس المعارضة في فنزويلا خوان غوايدو رئيسا للبلاد        سلطات نيويورك تتهم 4 شبان بالتخطيط لتنفيذ هجوم ضد تجمع للمسلمين       الاتحاد للطيران ترفع دعوى قضائية ضد "اير برلين"      

هاني رمزي يؤكد لـ "صوت المواطن" : غيابي عن السينما لعامين لا يشغلني وشخصيتي في "قسطي بيوجعني" صعبة جدا

القاهرة ــ صوت المواطن ــ كشف الفنان هاني رمزي عن سعادته بتقديم محصل الأقساط لأول مرة كبطل في السينما المصرية خاصة أنه تلقي العديد من ردود الفعل المشيدة بتقديمه هذه الشخصية، مشيراً إلى أن هذا الفيلم يعتبر بمثابة أول فيلم سينمائي يتناول فكرة الأقساط بشكل متعمق، مؤكدا أن الفيلم أرهقه جدا أثناء فترة التصوير خاصة أن شخصيته صعبة في تقديمها .

 وأعلن أن فكرة غيابه عن السينما لمدة عامين منذ تقديم فيلم "يوم التلات"، لا يشغل تفكيره نهائيا، مؤكدًا أن هدفه الأساسي والذي يسعي إلية دائما وهو كيفية إسعاد الناس ورسم البسمة على وجوههم .

واستنكر رمزي في تصريحات خاصة إلى "صوت المواطن"، تصنيف الفيلم لفوق سن 12 عامًا، خاصة أن الفيلم خالي تماما من أي ألفاظ خارجة أو إسفاف ولكنة يقدم للجمهور دراما كوميدية محترمة تحترمهم .

وفيلم "قسطي بيوجعني" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هاني رمزي، ومايا نصري، ومصطفى أبو سريع، تأليف وإخراج إيهاب لمعي، وإنتاج هاني وليم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول زواج الشباب من خلال نظام الأقساط الذي يؤدي لوضعهم في ظروف معيشية قاسية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: