?
 الملك الشخصية الأكثر تأثيراً        الرزاز مدافعاً عن وزراء حكومته ضد الاشاعات : الفريق الوزاري خياري وانا اتحمل وزره        الغنيمات : المرحلة صعبة ودقيقة وإعادة للقاء الصحافي الاسبوعي خلال فترة قريبة       الجرائم الإكترونية تحذر من إعلانات توظيف في الخليج       حالة استنفار وطوارىء بحثاً عن الطفلين المفقودين في كفر جايز شمال اربد       معركة الحديدة.. الشرعية تقتحم سور المطار        قوات سوريا الديمقراطية تطرد داعش من بلدة في الحسكة      

هاني رمزي يؤكد لـ "صوت المواطن" : غيابي عن السينما لعامين لا يشغلني وشخصيتي في "قسطي بيوجعني" صعبة جدا

القاهرة ــ صوت المواطن ــ كشف الفنان هاني رمزي عن سعادته بتقديم محصل الأقساط لأول مرة كبطل في السينما المصرية خاصة أنه تلقي العديد من ردود الفعل المشيدة بتقديمه هذه الشخصية، مشيراً إلى أن هذا الفيلم يعتبر بمثابة أول فيلم سينمائي يتناول فكرة الأقساط بشكل متعمق، مؤكدا أن الفيلم أرهقه جدا أثناء فترة التصوير خاصة أن شخصيته صعبة في تقديمها .

 وأعلن أن فكرة غيابه عن السينما لمدة عامين منذ تقديم فيلم "يوم التلات"، لا يشغل تفكيره نهائيا، مؤكدًا أن هدفه الأساسي والذي يسعي إلية دائما وهو كيفية إسعاد الناس ورسم البسمة على وجوههم .

واستنكر رمزي في تصريحات خاصة إلى "صوت المواطن"، تصنيف الفيلم لفوق سن 12 عامًا، خاصة أن الفيلم خالي تماما من أي ألفاظ خارجة أو إسفاف ولكنة يقدم للجمهور دراما كوميدية محترمة تحترمهم .

وفيلم "قسطي بيوجعني" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هاني رمزي، ومايا نصري، ومصطفى أبو سريع، تأليف وإخراج إيهاب لمعي، وإنتاج هاني وليم، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول زواج الشباب من خلال نظام الأقساط الذي يؤدي لوضعهم في ظروف معيشية قاسية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: