?
 الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة       بيان صادر عن حزب الوعد الاردني حول اراضي الباقورة والغمر      

طليق شيرين عبد الوهاب وافق على زواجها من حسام حبيب.. وموقف محرج بانتظاره

القاهرة ــ صوت المواطن ــ أكد مصدر مقرب من المطربة شيرين عبد الوهاب موافقة طليقها الملحن محمد مصطفى على زواجها من المطرب حسام حبيب، بعدما توسط الأخير لتذويب الخلافات بين الطرفين وقدم الدعوة لمصطفى للمشاركة في الاحتفال بعيد ميلاد شيرين عبد الوهاب بحضور ابنتيه مريم وهنا أثناء تواجدها في الأردن، وهو ما فسره البعض وقتها بأنه مؤشر على عودتها إليه، ولكن الحقيقة أن حسام كان يمهد الطريق لإعلان الزواج دون أزمات مع ابو البنات، وتتبقى أزمة واحدة دون حل وهي إقامة طليق شيرين بنفس المنزل.

 

شيرين عبد الوهاب كانت قد أقنعت طليقها محمد مصطفى بالانتقال معها إلى منزل خاص حتى لا يغيب عن أنظار ابنتيه ويفتقدانه، وبالفعل حصل على الدور الأول كمسكن مستقل، وتحول الدور الثاني لغرف معيشة ونوم الطفلتين مريم وهنا، وتستقل شيرين بالدور الثالث لنفسها، وحسب المعلن سينتقل حسام حبيب للإقامة مع شيرين بنفس المنزل وسيكون عليه أن يتعايش يومياً مع زيارات طليقها محمد مصطفى لابنتيه.

 

يذكر أن حفل زواج شيرين عبد الوهاب كشف عن علاقة تفاهم وحب واضحة بين العريس وبين ابنتي شيرين وبخاصة الكبيرة مريم التي اهتمت كثيراً بأن يواصل الرقص مع والدتها كما شاركتهما الرقص أكثر من مرة، بينما غاب والدها الملحن محمد مصطفى عن حضور الحفل.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: