?
 ما هو أخطر من القتل .... بقلم : ماهر ابو طير       هذه الرسالة «الخبيثة» .... بقلم : حسين الرواشدة       "جهاديو الأردن".. معلومات وأوهام .... بقلم : محمد أبو رمان       الإرهاب.. حتى لا تعمى العيون .... بقلم : عصام قضماني        كتيبة المهمات الخاصة 71 .... بقلم : عبدالهادي راجي المجالي        صورهم .... بقلم : حنان كامل الشيخ       الملك يعزي أمير الكويت بوفاة الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح      

بوسي تبيّن أن مي عز الدين وصلت إلى نضج فني في "رسايل"

القاهرة ــ صوت المواطن ــ كشفت الفنانة الكبيرة بوسي أن الفنانة مي عز الدين قد وصلت إلى درجة نضج فني كبيرة بعد اختيار أعمالها موضحة أنها منذ 3 سنوات تعاملت معها في مسلسل حالة عشق وكانت تؤدي فيه دورًا كبيرًا وقويًا مشيرة أنها تتابع في رمضان مجموعة من الأعمال القوية منها "رحيم" لياسر جلال ومسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان ، وبالطبع مسلسل "رسايل" .

من ناحية أخرى قالت الفنانة الكبيرة بوسي إن نور الشريف مازال تاركًا فراغًا في الدراما الرمضانية بعد أن قدم للجمهور المسلسلات الاجتماعية التي تمسه منذ بدايته مشيرة أنه مازال جمهور نور الشريف يفتقده بشدة مؤكدة أن  الدراما تطورت كثيرًا لكنها في حاجة إلى موضوعات اجتماعية أكثر موضحة أن مسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان له طعم خاص في رمضان حيث يناقش مشكلات عديدة منها مشكلة شريحة كبيرة من الشباب وهي مشكلة سد حاجات الحياة  .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: