?
 القنصل العام الفلسطيني يستقبل مريضات السرطان الفلسطينيات الزائرات لأداء العمرة .. صور       ما تفهمه إسرائيل فقط .... بقلم : ماهر ابو طير       رواية داعش الأردنية .... بقلم : محمد أبو رمان       لكي لا نصفّي حساباتنا على «مقصلة» الفساد.... بقلم : حسين الرواشدة       كادبي..أدوار اقتصادية متعددة .... بقلم : بلال حسن التل       هل نسمح باجتياح المجتمع الأردني .... بقلم : د. فهد الفانك       عودوا الى عروبتكم .... بقلم : رشاد ابو داود      

ابناء الطائفة الارثوذكسية في الأردن يحتفلون بعيد دير العذراء غدا الجمعة

عمّان ـــ صوت المواطن ــ يحتفل ابناء الطائفة الارثوذكسية في الاردن الجمعة بعيد دير السيدة العذراء "ينبوع الحياة" في منطقة دبين بمحافظة جرش، حيث سيقام القداس الساعة التاسعة صباحا في الدير الارثوذكسي الاول في الاردن. 

ويقام العيد في أول يوم جمعة بعد الفصح المجيد في الدير الذي يضم نسخة عن ايقونة الجسمانية، أي صورة العذراء الموجودة في القدس.

ويبدأ الاحتفال بقداس في الكنيسة وعظة لقداسة الاب ورئيس الدير الارشمندريت خريستوفورس، بحضور فعاليات رسمية وشعبية واعلامية ودينية.

ويقول الاب خريستوفورس ان المسيحيين يحتفلون كل عام بعيد الدير وسط اجواء من الفرح والسعادة، معربا عن شكره للأجهزة الامنية التي توفر الحماية للكنائس والدير بشكل خاص.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: