?
 الملك يشارك المصلين أداء صلاة عيد الفطر في مسجد الهاشمية ويتقبل التهاني في قصر الحسينية .. صور       آلاف المواطنين يشاركون في صلاة العيد       اعادة التيار الكهربائي لمستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية       "الأمن العام" يوزع الحلوى على المواطنين بمناسبة عيد الفطر .. مصور       الدفاع المدني يتعامل مع 147 حادثا مختلفا       العثور على "لقيط " ببلدة كتم في إربد       النشرة الجوية الى يوم الاربعاء : اجواء جافة وحارة في جميع مناطق المملكة      

ابناء الطائفة الارثوذكسية في الأردن يحتفلون بعيد دير العذراء غدا الجمعة

عمّان ـــ صوت المواطن ــ يحتفل ابناء الطائفة الارثوذكسية في الاردن الجمعة بعيد دير السيدة العذراء "ينبوع الحياة" في منطقة دبين بمحافظة جرش، حيث سيقام القداس الساعة التاسعة صباحا في الدير الارثوذكسي الاول في الاردن. 

ويقام العيد في أول يوم جمعة بعد الفصح المجيد في الدير الذي يضم نسخة عن ايقونة الجسمانية، أي صورة العذراء الموجودة في القدس.

ويبدأ الاحتفال بقداس في الكنيسة وعظة لقداسة الاب ورئيس الدير الارشمندريت خريستوفورس، بحضور فعاليات رسمية وشعبية واعلامية ودينية.

ويقول الاب خريستوفورس ان المسيحيين يحتفلون كل عام بعيد الدير وسط اجواء من الفرح والسعادة، معربا عن شكره للأجهزة الامنية التي توفر الحماية للكنائس والدير بشكل خاص.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: