?
 الإرهاب الأسود يستهدف أتوبيسا للأقباط بالمنيا المصرية ويقتل 35 شخصاً واصابة 26        عدينات:سوق عمان المالي سيشهد نموا وتحسنا العام المقبل       صيدليات تنافس متاجر التجميل       الأسواق في رمضان.. وفرة في المعروض وتراجع في الأسعار       حمامة "تُهرب أقراصا مخدرة"        اليوم الجمعة : انخفاض على درجات الحرارة والاجواء معتدلة       مقتل 23 داعشياً في قصف جوي واشتباكات والعصابات الارهابية تنفذ إعدامات بحق 13 مدنيا       

ابناء الطائفة الارثوذكسية في الأردن يحتفلون بعيد دير العذراء غدا الجمعة

عمّان ـــ صوت المواطن ــ يحتفل ابناء الطائفة الارثوذكسية في الاردن الجمعة بعيد دير السيدة العذراء "ينبوع الحياة" في منطقة دبين بمحافظة جرش، حيث سيقام القداس الساعة التاسعة صباحا في الدير الارثوذكسي الاول في الاردن. 

ويقام العيد في أول يوم جمعة بعد الفصح المجيد في الدير الذي يضم نسخة عن ايقونة الجسمانية، أي صورة العذراء الموجودة في القدس.

ويبدأ الاحتفال بقداس في الكنيسة وعظة لقداسة الاب ورئيس الدير الارشمندريت خريستوفورس، بحضور فعاليات رسمية وشعبية واعلامية ودينية.

ويقول الاب خريستوفورس ان المسيحيين يحتفلون كل عام بعيد الدير وسط اجواء من الفرح والسعادة، معربا عن شكره للأجهزة الامنية التي توفر الحماية للكنائس والدير بشكل خاص.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: