?
 المتطرفون واللعب بالنصوص الدينية       طفلة إيزيدية تعرضت للاغتصاب 180 مرة من الدواعش       مقتل 40 ارهابيا في حملة للجيش المصري بشبه جزيرة سيناء       قيادة «داعش» تمول المسلحين في الفلبين بمئات الآلاف من الدولارات سنوياً       أوصياء أقوياء .... بقلم : عماد عبدالرحمن       هُزم العدو في هذه الجولة.. ماذا بعد؟ .... بقلم : ياسر الزعاترة       حكومة إصلاح وطني .... بقلم : محمد ابو رمان      

صندوق الزكاة : تسديد ديون الغارمات قبل رمضان

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أكد مدير عام صندوق الزكاة، عبد سميران، أن التسديد عن الغارمات سيبدأ اعتبارا من يوم الخميس المقبل أو يوم الأحد كحدّ أقصى وبالمحصلة قبل شهر رمضان الكريم، وذلك بعدما تسلّمت ادارة الصندوق الكشوفات من قبل دائرة التنفيذ القضائي.

وقال سميران إن سبب التأخير في التسديد كان لغايات التدقيق ودراسة الحالات من قبل دائرة التنفيذ القضائي ولجنة صندوق الزكاة، من حيث تطبيق الشروط التي تم الاعلان عنها مسبقا مثل أن لا يكون هنالك تهم جنائية للمسدد عنهنّ أو أن تكون من ذوات الاسبقيات أو العقوبات المتكررة.

وقال إن الاولوية في المرحلة الأولى ستكون للافراج عن السيدات الموجودات داخل السجون قبل بداية شهر رمضان المبارك، والدفعة الثانية ستكون عن المطلوبات للتنفيذ القضائي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: