?
 داعش ينشر انتحارييه وقناصته على مداخل الموصل القديمة       من هي "داعش الصعيد" التي تركت بصماتها على هجوم المنيا؟.. خلايا عنقودية إرهابية ذات تمويل وتدريب خارجي        وظيفة سرية للإرهاب .... بقلم : ماهر ابو طير       هل أميركا دولة عظيمة .... بقلم : د. فهد الفانك       مركزية في إدارة اللامركزية .... بقلم : د. باسم الطويسي       عن زيارة السيد الرئيس الخاطفة لبيت لحم .... بقلم : ياسر الزعاترة       اقتصاد الحرب خاسر .... بقلم : عصام قضماني      

صندوق الزكاة : تسديد ديون الغارمات قبل رمضان

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أكد مدير عام صندوق الزكاة، عبد سميران، أن التسديد عن الغارمات سيبدأ اعتبارا من يوم الخميس المقبل أو يوم الأحد كحدّ أقصى وبالمحصلة قبل شهر رمضان الكريم، وذلك بعدما تسلّمت ادارة الصندوق الكشوفات من قبل دائرة التنفيذ القضائي.

وقال سميران إن سبب التأخير في التسديد كان لغايات التدقيق ودراسة الحالات من قبل دائرة التنفيذ القضائي ولجنة صندوق الزكاة، من حيث تطبيق الشروط التي تم الاعلان عنها مسبقا مثل أن لا يكون هنالك تهم جنائية للمسدد عنهنّ أو أن تكون من ذوات الاسبقيات أو العقوبات المتكررة.

وقال إن الاولوية في المرحلة الأولى ستكون للافراج عن السيدات الموجودات داخل السجون قبل بداية شهر رمضان المبارك، والدفعة الثانية ستكون عن المطلوبات للتنفيذ القضائي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: