?
 الملك يلتقي ملك بلجيكا والرئيس الغيني .. و يلتقي الرئيس التنفيذي لصندوق ميريديام في دافوس       الملك يمارس ضغوطا على اسرائيل للافراج عن "عهد التميمي "       الملك يهنئ بذكرى جلوس ملك النرويج على العرش       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       البنوك تعمم على موظفيها تعليمات للتعامل مع السطو       المالية تصرف قيمة الدعم لمنتسبي القوات المسلحة ومنتفعي المعونة الوطنية       بدء محاكمة متهم بتصنيع مواد متفجرة لاستخدامها بأعمال إرهابية      

صندوق الزكاة : تسديد ديون الغارمات قبل رمضان

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أكد مدير عام صندوق الزكاة، عبد سميران، أن التسديد عن الغارمات سيبدأ اعتبارا من يوم الخميس المقبل أو يوم الأحد كحدّ أقصى وبالمحصلة قبل شهر رمضان الكريم، وذلك بعدما تسلّمت ادارة الصندوق الكشوفات من قبل دائرة التنفيذ القضائي.

وقال سميران إن سبب التأخير في التسديد كان لغايات التدقيق ودراسة الحالات من قبل دائرة التنفيذ القضائي ولجنة صندوق الزكاة، من حيث تطبيق الشروط التي تم الاعلان عنها مسبقا مثل أن لا يكون هنالك تهم جنائية للمسدد عنهنّ أو أن تكون من ذوات الاسبقيات أو العقوبات المتكررة.

وقال إن الاولوية في المرحلة الأولى ستكون للافراج عن السيدات الموجودات داخل السجون قبل بداية شهر رمضان المبارك، والدفعة الثانية ستكون عن المطلوبات للتنفيذ القضائي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: