?
 على الهامش .... بقلم : محمد أبو رمان       الاختلاف حول الحرب على (الإرهاب) .... بقلم : حسن أبو هنية        خيارات صعبة.. وكرامة الأردن أولا .... بقلم : رجا طلب        الطريق المفخخ إلى «صفقة القرن» .... بقلم : عريب الرنتاوي       سيرك سياسي بالمجان .... بقلم : خيري منصور       عن صناعة الأمل .... بقلم : فريهان سطعان الحسن       ندوة جمعية "لحظة وفا الخيرية" للإرتقاء بالطلبة تعليمياً وسلوكياً      

صندوق الزكاة : تسديد ديون الغارمات قبل رمضان

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أكد مدير عام صندوق الزكاة، عبد سميران، أن التسديد عن الغارمات سيبدأ اعتبارا من يوم الخميس المقبل أو يوم الأحد كحدّ أقصى وبالمحصلة قبل شهر رمضان الكريم، وذلك بعدما تسلّمت ادارة الصندوق الكشوفات من قبل دائرة التنفيذ القضائي.

وقال سميران إن سبب التأخير في التسديد كان لغايات التدقيق ودراسة الحالات من قبل دائرة التنفيذ القضائي ولجنة صندوق الزكاة، من حيث تطبيق الشروط التي تم الاعلان عنها مسبقا مثل أن لا يكون هنالك تهم جنائية للمسدد عنهنّ أو أن تكون من ذوات الاسبقيات أو العقوبات المتكررة.

وقال إن الاولوية في المرحلة الأولى ستكون للافراج عن السيدات الموجودات داخل السجون قبل بداية شهر رمضان المبارك، والدفعة الثانية ستكون عن المطلوبات للتنفيذ القضائي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: