?
 داعش ينشر انتحارييه وقناصته على مداخل الموصل القديمة       من هي "داعش الصعيد" التي تركت بصماتها على هجوم المنيا؟.. خلايا عنقودية إرهابية ذات تمويل وتدريب خارجي        وظيفة سرية للإرهاب .... بقلم : ماهر ابو طير       هل أميركا دولة عظيمة .... بقلم : د. فهد الفانك       مركزية في إدارة اللامركزية .... بقلم : د. باسم الطويسي       عن زيارة السيد الرئيس الخاطفة لبيت لحم .... بقلم : ياسر الزعاترة       اقتصاد الحرب خاسر .... بقلم : عصام قضماني      

بحث التعاون بين جماعة عمان لحوارات المستقبل و«الأردنية»

عمّان ــ صوت المواطن ـــ سلم وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل الأستاذ الدكتور عزمي محافظه رئيس الجامعة الأردنية مبادرة « تعزيز مكانة ودور المعلم الأردني وفق أفضل الممارسات العالمية لاختيار وإعداد وتدريب المعلمين الأردنيين» التي أصدرتها الجماعة وبحث الوفد الذي ضم رئيس جماعة عمان لحوارات المستقبل بلال حسن التل والأستاذ الدكتور عمر الريماوي والدكتور محمد صايل الزيود ومنسقة الجماعة بشرى أبو شحوت مع رئيس الجامعة آليات تنفيذ مضامين المبادرة ودور كليات التربية في الجامعات الأردنية في إعداد وتأهيل المعلمين كخطوة أساسية في تطوير العملية التعليمية في بلدنا.

كما بحث الوفد مع رئيس الجامعة عدد من مجالات التعاون بين الجامعة والجماعة خاصة في مجال ترسيخ التماسك الاجتماعي ومحاربة الفكر المتطرف وخطاب الكراهية. حضر اللقاء الدكتور سليمان الفرجات مدير دائر الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأردنية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: