?
 المتطرفون واللعب بالنصوص الدينية       طفلة إيزيدية تعرضت للاغتصاب 180 مرة من الدواعش       مقتل 40 ارهابيا في حملة للجيش المصري بشبه جزيرة سيناء       قيادة «داعش» تمول المسلحين في الفلبين بمئات الآلاف من الدولارات سنوياً       أوصياء أقوياء .... بقلم : عماد عبدالرحمن       هُزم العدو في هذه الجولة.. ماذا بعد؟ .... بقلم : ياسر الزعاترة       حكومة إصلاح وطني .... بقلم : محمد ابو رمان      

بحث التعاون بين جماعة عمان لحوارات المستقبل و«الأردنية»

عمّان ــ صوت المواطن ـــ سلم وفد من جماعة عمان لحوارات المستقبل الأستاذ الدكتور عزمي محافظه رئيس الجامعة الأردنية مبادرة « تعزيز مكانة ودور المعلم الأردني وفق أفضل الممارسات العالمية لاختيار وإعداد وتدريب المعلمين الأردنيين» التي أصدرتها الجماعة وبحث الوفد الذي ضم رئيس جماعة عمان لحوارات المستقبل بلال حسن التل والأستاذ الدكتور عمر الريماوي والدكتور محمد صايل الزيود ومنسقة الجماعة بشرى أبو شحوت مع رئيس الجامعة آليات تنفيذ مضامين المبادرة ودور كليات التربية في الجامعات الأردنية في إعداد وتأهيل المعلمين كخطوة أساسية في تطوير العملية التعليمية في بلدنا.

كما بحث الوفد مع رئيس الجامعة عدد من مجالات التعاون بين الجامعة والجماعة خاصة في مجال ترسيخ التماسك الاجتماعي ومحاربة الفكر المتطرف وخطاب الكراهية. حضر اللقاء الدكتور سليمان الفرجات مدير دائر الإعلام والعلاقات العامة في الجامعة الأردنية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: