?
 مصادر رسمية : "التحقيقات" و"الاقصى" و"القوى العظمى" أسباب الافراج عن طاقم السفارة        قوات الاحتلال تزيل البوابات الالكترونية من المسجد الأقصى       بين الجفر والرابية .... بقلم : محمد أبو رمان       القدس و«الوصاية» و«المزايدات» .... بقلم : صالح القلاب       المجتمع الدولي أمام مسؤولياته .... بقلم : فيصل ملكاوي       العنجهية الإسرائيلية .... بقلم : محمد سويدان       دبلوماسية في حقل ألغام .... بقلم : عريب الرنتاوي      

دوام «الاحوال المدنية» برمضان من «9» صباحا وحتى «5» مساء

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أعلنت دائرة المدنية والجوازات أن دوامها الرسمي خلال شهر رمضان المبارك يبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، بما في ذلك أيام السبت بهدف تمكين المواطنين من استصدار البطاقة الذكية بكل يسر وسهولة.

من جانب آخر، أعلنت دائرة الأحوال المدنية والجوازات عن اطلاق محطة متنقلة لإصدار البطاقة الذكية في محافظات الجنوب، لغايات تقديم خدمه إصدار البطاقة الذكية للمواطنين في جميع محافظات الجنوب وفق جدول زمني محدد.

وبينت الأحوال أن المحطة المتنقلة ستصل إلى المناطق النائية والتجمعات السكانية البعيدة عن أماكن تقديم خدمة اصدار البطاقة الذكية. واشارت الدائره إلى أن أولى زيارات المحطة المتنقلة ستبدأ من محافظه معان.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: