?
 الملك يتلقى رسالة من رئيس جمهورية ساحل العاج       ولي العهد يتفقد خدمات دائرة خدمة الجمهور في الديوان الملكي       الأمير الحسن يرعى ورشة "نموذج جديد للتنمية المحلية المستدامة والمتكاملة للمجتمعات المضيفة ومخيمات اللاجئين"       المومني: قرار نقل السفارة الى القدس باطل ويضرُ بعملية السلام       جمعية الإخوان المسلمين تثمن دفاع الملك عن القضية الفلسطينية       "النشامى" تفوز بأغلبية مقاعد "الاردنية" .. أسماء       وصية عرش رومانيا تزور جائزة الحسن للشباب      

دوام «الاحوال المدنية» برمضان من «9» صباحا وحتى «5» مساء

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أعلنت دائرة المدنية والجوازات أن دوامها الرسمي خلال شهر رمضان المبارك يبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، بما في ذلك أيام السبت بهدف تمكين المواطنين من استصدار البطاقة الذكية بكل يسر وسهولة.

من جانب آخر، أعلنت دائرة الأحوال المدنية والجوازات عن اطلاق محطة متنقلة لإصدار البطاقة الذكية في محافظات الجنوب، لغايات تقديم خدمه إصدار البطاقة الذكية للمواطنين في جميع محافظات الجنوب وفق جدول زمني محدد.

وبينت الأحوال أن المحطة المتنقلة ستصل إلى المناطق النائية والتجمعات السكانية البعيدة عن أماكن تقديم خدمة اصدار البطاقة الذكية. واشارت الدائره إلى أن أولى زيارات المحطة المتنقلة ستبدأ من محافظه معان.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: