?
 الدوريات الخارجية تغلق طريق النقب بالاتجاهين لإنعدام الرؤية       وفاة و 14 إصابة في حوادث تصادم بالعاصمة والزرقاء       وفاة حدث اثر إصابته بعيار ناري       حالة الطقس حتى الجمعة: استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على المملكة والحرارة العظمى في عمان 12 والعقبة 24 درجة مئوية       تحذير للرجال: نوع من الجبن قد يكون سببا لسرطان البروستات       روبوت خارق يؤدي أصعب الحركات الرياضية بالقفز والشقلبة..فيديو       الأناناس حل فعال لمشكلة الشخير بتوصية من علماء ناسا      
 رواتب متقاعدي الضمان في البنوك غدا      

دوام «الاحوال المدنية» برمضان من «9» صباحا وحتى «5» مساء

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أعلنت دائرة المدنية والجوازات أن دوامها الرسمي خلال شهر رمضان المبارك يبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، بما في ذلك أيام السبت بهدف تمكين المواطنين من استصدار البطاقة الذكية بكل يسر وسهولة.

من جانب آخر، أعلنت دائرة الأحوال المدنية والجوازات عن اطلاق محطة متنقلة لإصدار البطاقة الذكية في محافظات الجنوب، لغايات تقديم خدمه إصدار البطاقة الذكية للمواطنين في جميع محافظات الجنوب وفق جدول زمني محدد.

وبينت الأحوال أن المحطة المتنقلة ستصل إلى المناطق النائية والتجمعات السكانية البعيدة عن أماكن تقديم خدمة اصدار البطاقة الذكية. واشارت الدائره إلى أن أولى زيارات المحطة المتنقلة ستبدأ من محافظه معان.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: