?
 هكذا يحمون استقلالنا.. هكذا نستقبل رمضان .... بقلم : بلال حسن التل       لماذا استهداف «الأقباط» ؟ .... بقلم : صالح القلاب       رسائل لم يسمعها الرئيس ترامب .... بقلم : نضال منصور       الفايز والقاسمي ونظامي يشهروا المجلس الاستثماري الاماراتي الاردني .. صور       مؤسسة نهر الاردن توقع اتفاقية عمل مع جمعية وسام العطاء الخيرية        الملك وولي العهد يتلقيان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك        وزير الداخلية: اطلاق العيارات النارية وصل الى حدود لا يمكن التغاضي عنها      

دوام «الاحوال المدنية» برمضان من «9» صباحا وحتى «5» مساء

عمّان ــ صوت المواطن ـــ أعلنت دائرة المدنية والجوازات أن دوامها الرسمي خلال شهر رمضان المبارك يبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساء، بما في ذلك أيام السبت بهدف تمكين المواطنين من استصدار البطاقة الذكية بكل يسر وسهولة.

من جانب آخر، أعلنت دائرة الأحوال المدنية والجوازات عن اطلاق محطة متنقلة لإصدار البطاقة الذكية في محافظات الجنوب، لغايات تقديم خدمه إصدار البطاقة الذكية للمواطنين في جميع محافظات الجنوب وفق جدول زمني محدد.

وبينت الأحوال أن المحطة المتنقلة ستصل إلى المناطق النائية والتجمعات السكانية البعيدة عن أماكن تقديم خدمة اصدار البطاقة الذكية. واشارت الدائره إلى أن أولى زيارات المحطة المتنقلة ستبدأ من محافظه معان.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: