?
 هكذا يحمون استقلالنا.. هكذا نستقبل رمضان .... بقلم : بلال حسن التل       لماذا استهداف «الأقباط» ؟ .... بقلم : صالح القلاب       رسائل لم يسمعها الرئيس ترامب .... بقلم : نضال منصور       الفايز والقاسمي ونظامي يشهروا المجلس الاستثماري الاماراتي الاردني .. صور       مؤسسة نهر الاردن توقع اتفاقية عمل مع جمعية وسام العطاء الخيرية        الملك وولي العهد يتلقيان التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك        وزير الداخلية: اطلاق العيارات النارية وصل الى حدود لا يمكن التغاضي عنها      

بلاغ كاذب بوجود قنبلة سبب هبوط طائرة الملكية في الدوحة

عمّان ــ صوت المواطن ـــ هبطت طائرة تابعة للخطوط الملكية الأردنية اضطراريا في مطار الدوحة بقطر، الخميس بعد بلاغا بالاشتباه بوجود قنبلة على متنها حسب مصادر مطلعة.

وأوضحت المصادر أن رحلة طيران الملكية الأردنية (RJ611) هبطت في مطار الدوحة، بسبب بلاغا قدمه شخص يحمل الجنسية الاسترالية من اصل عربي بوجود قنبلة على متن الطائرة.

وأكدت المصادر اجراء تفتيش امني دقيق للتحقق من البلاغ عن وجود مخاوف على متن الطائرة.

وأصدرت الخطوط الجوية الملكية الأردنية بيانا قالت فيه: إن طائرة الملكية الأردنية التي كانت متجهة من دبي الى عمان هبطت في العاصمة القطرية الدوحة ظهر الخميس بعد قيام مسافر على متن الطائرة بإعلام طاقم الرحلة بوجود جسم مشبوه على متنها.

وقرر قائد الطائرة وهي من طراز ايرباص 320 وعلى متنها 124 مسافراً، تحويل مسارها بعد سماع الخبر من المسافر والهبوط في أقرب مطار بحسب التعليمات المتعلقة بهذا الأمر، حيث يتوجب أخذ البلاغ على محمل الجد حفاظاً على سلامة المسافرين.

وتم إخلاء الطائرة من جميع المسافرين بعد هبوطها مباشرة وجرت عملية تفتيش دقيقة للطائرة وأمتعة الركاب من قبل السلطات الأمنية في مطار الدوحة حيث لم يتم العثور على شيء وتبين عدم صحة البلاغ.

وسوف تتابع الطائرة رحلتها بالمسافرين الذين كانوا على متنها الى عمان بعد إتمام الاجراءات الإدارية الأخرى فيما جرى تسليم المسافر الذي تسبب بإزعاج الركاب وطاقم الطائرة وتحويل مسار الرحلة الى الجهات المختصة في قطر للتحقيق معه واتخاذ الاجراءات المناسبة بحقه.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: