?
 الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة       بيان صادر عن حزب الوعد الاردني حول اراضي الباقورة والغمر      

فصل المياه عن 595 مشتركا لعدم تسديد الفواتير في إربد

إربد  ــ صوت المواطن ــ فصلت شركة مياه اليرموك منذ بداية العام الحالي، المياه عن 495 مشتركا لعدم تسديهم للذمم المترتبة عليهم بعدة مناطق في محافظة إربد، وفق مدير عام الشركة المهندس حسن هزايمة.

وأضاف الهزايمة، أن الشركة فصل المياه عن 418 مشتركا في مناطق (كفرأسد، كفريوبا، زبده، حبكا، المدينة الصناعية، مندح، بيت راس، صيدور، جمحا، سال، دير السعنة، حنينا).

وبين، أنه خلال أيام الماضية تم فصل المياه عن 177 مشتركا في مناطق (وسط البلد، الحي الشرقي، شارع الجيش، شارع الهاشمي، مجمع الغور،الحي الجنوبي، منطقة الجامعة، مخيم اربد).

وقال، إن الشركة انتهجت في قصبة إربد ومنذ بداية عام 2018 حملة للتواصل مع المشتركين من خلال الرسائل المسبقة لتفادي فصل المياه عن عقاراتهم بعد مهلة كافية حيث جرى تنفيذ الحملة في 13 منطقة وإرسال رسائل مفادها "بأن قسم الفوترة والتحصيل قد أنهى قراءة العدادات في هذه المناطق لذا يرجى المبادرة بتسديد المبالغ المترتبة عليكم والا ستضطر الشركة أسفة لفصل المياه بعد أسبوعين من تاريخ إصدار الفاتورة وحسب التعليمات المدرجة على الفاتورة".

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: