?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

فصل المياه عن 595 مشتركا لعدم تسديد الفواتير في إربد

إربد  ــ صوت المواطن ــ فصلت شركة مياه اليرموك منذ بداية العام الحالي، المياه عن 495 مشتركا لعدم تسديهم للذمم المترتبة عليهم بعدة مناطق في محافظة إربد، وفق مدير عام الشركة المهندس حسن هزايمة.

وأضاف الهزايمة، أن الشركة فصل المياه عن 418 مشتركا في مناطق (كفرأسد، كفريوبا، زبده، حبكا، المدينة الصناعية، مندح، بيت راس، صيدور، جمحا، سال، دير السعنة، حنينا).

وبين، أنه خلال أيام الماضية تم فصل المياه عن 177 مشتركا في مناطق (وسط البلد، الحي الشرقي، شارع الجيش، شارع الهاشمي، مجمع الغور،الحي الجنوبي، منطقة الجامعة، مخيم اربد).

وقال، إن الشركة انتهجت في قصبة إربد ومنذ بداية عام 2018 حملة للتواصل مع المشتركين من خلال الرسائل المسبقة لتفادي فصل المياه عن عقاراتهم بعد مهلة كافية حيث جرى تنفيذ الحملة في 13 منطقة وإرسال رسائل مفادها "بأن قسم الفوترة والتحصيل قد أنهى قراءة العدادات في هذه المناطق لذا يرجى المبادرة بتسديد المبالغ المترتبة عليكم والا ستضطر الشركة أسفة لفصل المياه بعد أسبوعين من تاريخ إصدار الفاتورة وحسب التعليمات المدرجة على الفاتورة".

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: