?
 جامعة عمان الاهلية تقيم يوما طبيا مجانيا بمنطقة "ام جوزة " في مدينة السلط        أبو رمان يتبنى مذكرة نيابية من ٧٦ نائب لتصويب اوضاع المدينين بمنح مهلة "لعام ٢٠١٩"        العاهل الاردني : نشامى وماقصرتوا .. ولي العهد : رافعين راسنا دائما .. الأمير علي : أثبتم أنكم عز وفخر الأردن       منتخب الكرة الاردني يخسر أمام فيتنام ويودع كأس أسيا       التلهوني: اختتام امتحان التوجيهي وسط اشادة بإجراءات الوزارة       اجتماع ثلاثي أردني مصري عراقي على هامش القمة التنموية       مجلس الأعيان الاردني يقر الموازنة العامة      
 تعلن جمعية سيدة الجنان الخيرية عن بدء حملة توزيع حقائب مدرسية للايتام والفقراء ويمكن للمتبرعين المشاركة بالاتصال على رقم ٠٧٨٥٩١٤١٨٩      

"الصحة" تعمم على مستشفياتها الالتزام بالتسعيرة القديمة

عمّان ــ صوت المواطن ــ جددت وزارة الصحة التأكيد انه لم يصدر عن وزيرها الدكتور محمود الشياب اي قرارات او تعليمات جديدة تتعلق باستيفاء اجور المعالجة واثمان الادوية من مراجعي اقسام الاسعاف والطوارئ في مستشفيات الوزارة.

وقال الناطق الاعلامي للوزارة حاتم الازرعي في بيان الاحد ان ما تناقلته بعض المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي حول قرار جديد لوزير الصحة فيما يتعلق بأسعار المعالجة للحالات الطارئة وغير الطارئة التي تراجع اقسام الاسعاف والطوارئ غير صحيح.

واضاف ان مراجعي هذه الاقسام يعاملون كما في السابق دون اي تغيير.

واشار الازرعي الى ان وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اوعز الى مديرية التأمين الصحي بإصدار تعميم يؤكد هذه الحقيقة.

وبين انه تنفيذا لهذا الايعاز تم اصدار تعميم الأحد الى جميع الادارات المعنية يؤكد مجددا انه لم يطرأ اي تغيير على هذا الصعيد .

واوضح ان التعامل مع الحالات التي تراجع اقسام الاسعاف والطوارئ في مستشفيات الوزارة يتم استنادا لنظام التامين الصحي وتعديلاته المعمول فيها اذ يعامل المرضى الاردنيون في اقسام الاسعاف والطوارئ في المستشفى من حيث اجور المعالجة معاملة مرضى المراكز الصحية دون الحاجة الى تحويل.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: