?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

إدارة الترخيص تؤجل مزاد بيع الارقام

عمّان ــ صوت المواطن ــ اعلنت إدارة ترخيص السواقين والمركبات عن تأجيل مزاد بيع الارقام والذي تم الاعلان عنه الاثنين لإشعار آخر لأسباب فنية.

وقالت إنه سيتم الاعلان عن جدول المواعيد الجديدة حين تحديدها.

وكانت ادارة الترخيص والمركبات، بالتنسيق مع وزارة المالية اعلنت عن بيع ارقام اللوحات الاكثر تميزا بالمزاد العلني، استنادا لأحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017 وبالقيم التالية:

3 آلاف دينار للرقم الاحادي و2 ألف دينار للرقم الثنائي والف دينار للرقم الثلاثي و600 دينار للرقم الرباعي او الخماسي.

وبحسب الاعلان، فانه سيتم اضافة 16 بالمائة الى قيمة المزاودة الاخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الاعلان، ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوما من تاريخ احالة المزاد وغير ذلك يعتبر مستنكفا ويفقد قيمة 10 بالمائة من قيمة المزاودة الاخيرة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: