?
 أمر ملكي جديد من العاهل السعودي       لإجباره على "صفقة القرن"...ترامب يبعث بمندوب جديد لعباس       فرنسا تشارك في القمة الرباعية حول سوريا ما لم يحدث هجوم على إدلب       الأمم المتحدة: تجاهل 900 مليون شخص يعيشون في ظروف غير إنسانية "فضيحة عالمية"       20 الف طن كميات انتاج زيت الزيتون المتوقعة في عجلون       الصاغة يطالبون بخفض رسوم "الدمغة"       مسيرة في النقابات تطالب باستعادة الباقورة والغمر      
 وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا      

هيئة الإعلام تدعو مؤسسات لمراجعتها لتجديد ترخيصها

عمّان ــ صوت المواطن ــ دعت هيئة الإعلام المؤسسات المرخصة وفق نظام ترخيص مؤسسات النشر والإعلان الى مراجعة الهيئة لتجديد الرخص الممنوحة لهم.

وقالت الهيئة في بيان الاثنين، ان المادة 9 من النظام المشار إليه ينص على تجديد الرخصة سنويا، وتلغى بعد مرور 3 أشهر من تاريخ انتهائها في حال عدم تجديدها.

وتشمل هذه المؤسسات، بحسب الهيئة، مؤسسات النشر والإعلان والمطابع، ودور النشر والتوزيع، الدراسات والابحاث، دور قياس الرأي العام، دور الترجمة، مكاتب الدعاية والاعلان، المكتبات.

وشددت الهيئة على ضرورة تجديد الرخص قبل انتهاء المهلة الممنوحة، مشيرة الى ان الهيئة تمنح شهادة تثبت ان المؤسسة مرخصة وفق احكام التشريعات المعمول بها.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: