?
 جينا هاسبل تتولى مهامها كاول امرأة مديرة لوكالة ‘‘سي آي إيه‘‘       روحاني: العالم لم يعد يرضى بأن تقرر الولايات المتحدة عنه       عريقات ينفي تدهور صحة عباس ويؤكد أنه بحالة جيدة       بديل الرئيس .... بقلم : ماهر ابو طير        مواقف المساحات الرمادية .... بقلم : صالح القلاب        "الأب الروحي" للمؤامرة .... بقلم : محمد أبو رمان       هل سترحل القوات الأجنبية عن سوريا؟ .... بقلم : فيصل ملكاوي       
 للراغبين بالتبرع بصدقاتهم وزكاة اموالهم يمكنهم الاتصال برقم الجمعية الخيرية لرعاية الايتام هاتف 0795124627      

جماعة عمان لحوارات المستقبل تبحث ملف الإعلام الأردني

عمّان ــ صوت المواطن ــ ناقشت جماعة عمان لحوارات المستقبل في اجتماعها الشهري واقع الإعلام الأردني، وأسباب أزمته المتشعبة الأبعاد مادياً وبشرياً وفنياً، وسبل النهوض به من خلال توفير الإمكانيات المالية والتقنية اللازمة باعتبار الإعلام أحد المكونات الرئيسية للقوة الناعمة للدولة، الذي يجب أن تتوفر له الإمكانيات البشرية المدربة والمؤهلة بعيداً عن الواسطة والمحسوبية.

وانتهى النقاش بالتوصية بتشكيل فريق متخصص لإعداد تصور للنهوض بالإعلام الأردني، ومن المعروف أن جماعة عمان تضم مجموعة من فرق العمل المتخصصة التي يضم كل منها عدد من الخبراء في المجال الذي تشكل الفريق لدراسته ومن فرق عمل جماعة عمان لحوارات المستقبل فريق التعليم، الفريق الاقتصادي، فريق الشباب، فريق محاربة التطرف، فريق المواطنة، فريق القدس، فريق الإدارة .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: