?
 ما العمل؟ .... بقلم : جمانة غنيمات       المعارضة والنظام يقتلان معاً .... بقلم : ماهر ابو طير       مؤشرات لا تحفز النمو .... بقلم : خالد الزبيدي       يا نار كوني بردا وسلاما .... بقلم : محمد أبو رمان       الحكومة تكسب الثقة والنواب يخسرونها .... بقلم : د. موسى شتيوي       دور المسيحيين العرب بالتصدي للاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل .... بقلم : د.جورج طريف        تأشيرة أمريكية لخمس سنوات لعضو إخواني!      
 "صوت المواطن" يحييكم ويبدأ ارسالها لهذا اليوم الخميس 6 جمادى الثانية 1439 هجرية الموافق 22 شباط 2018 ميلادية      

جماعة عمان لحوارات المستقبل تبحث ملف الإعلام الأردني

عمّان ــ صوت المواطن ــ ناقشت جماعة عمان لحوارات المستقبل في اجتماعها الشهري واقع الإعلام الأردني، وأسباب أزمته المتشعبة الأبعاد مادياً وبشرياً وفنياً، وسبل النهوض به من خلال توفير الإمكانيات المالية والتقنية اللازمة باعتبار الإعلام أحد المكونات الرئيسية للقوة الناعمة للدولة، الذي يجب أن تتوفر له الإمكانيات البشرية المدربة والمؤهلة بعيداً عن الواسطة والمحسوبية.

وانتهى النقاش بالتوصية بتشكيل فريق متخصص لإعداد تصور للنهوض بالإعلام الأردني، ومن المعروف أن جماعة عمان تضم مجموعة من فرق العمل المتخصصة التي يضم كل منها عدد من الخبراء في المجال الذي تشكل الفريق لدراسته ومن فرق عمل جماعة عمان لحوارات المستقبل فريق التعليم، الفريق الاقتصادي، فريق الشباب، فريق محاربة التطرف، فريق المواطنة، فريق القدس، فريق الإدارة .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: