?
 الملك يرعى حفل توزيع جائزة الملك عبدالله الثاني لأسبوع الوئام العالمي بين الأديان       الملكة رانيا: المفرق لها مكانة كبيرة عند الهاشميين وهي الدرع الحصين الحامي لحدودنا       تمديد توزيع أموال محصلة بقضايا البورصة حتى 8 الشهر المقبل       تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً       تعليق إضراب المستثمرين في قطاع الإسكان        صورة الأردن الإنسانية .... بقلم : د. نبيل الشريف        سلة ذهبية من إنجازات الدبلوماسية الملكية .... بقلم : بلال حسن التل       

مجهولون يسرقون 27 ألف دينار من سيارة مستثمر عربي

عمّان ــ صوت المواطن ــ أقدم مجهولون على سرقة مبلغ 27 ألف دينار من مركبة مستثمر عربي في منطقة القويسمة شرق العاصمة عمان بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر إن مجهولين قاموا بكسر نافذة مركبة المستثمر وسرقة المبلغ المالي.

واضاف ان الاجهزة الامنية تحركت فورا الى الموقع بعد تلقي البلاغ لاجراء التحقيقات واتخاذ اللازم.

واصدرت مديرية الامن العام بيانا قالت فيه إن بلاغا ورد الى غرفة عمليات مديرية شرطة شرق عمان من احد الاشخاص من جنسية عربية افاد خلاله بتعرضه للسرقة بعد ان قام بترك مبلغ 27 الف دينار داخل مركبته في منطقة القويسمة وتركها وذهب لقضاء بعض الحاجيات ليتفاجئ عند عودته بقيام مجهول بكسر زحاج المركبة وسرقه المبلغ المالي وبوشر التحقيق.

وأكدت المديرية على تذكير كافة المواطنين والمقيمين بالتزام التعليمات والارشادات التوعوية التي تحرص مديرية الامن العام باستمرار على ايصالها اليهم حول تجنب ترك اية مبالغ مالية داخل المركبات بما يكفل عدم تعرضها للسرقة. 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: