?
 حماس تبلغ مصر رسمياً موافقتها على الورقة الأخيرة للمصالحة       إسبانيا تسحب مذكرات الاعتقال الدولية بحق كبار المسؤولين الكاتالونيين       الاحتلال يمنع العبداللات من دخول فلسطين بعد اطلاقه البوم " فلسطين من النهر إلى البحر "       الناشطة الاعلامية د. خلود ابو طالب تهنىء بزفاف ابنة رجل الأعمال السعودي الشيخ احمد بن علي       الوزير الاسبق سعيد شقم في ذمة الله       غنيمات تؤكد على خطط ونهج الحكومة للمرحلة المقبلة       هيئة الإعلام تدعو الحاصلين على رخص المطبوعات الورقية ومؤسسات النشر مراجعتها      

مجهولون يسرقون 27 ألف دينار من سيارة مستثمر عربي

عمّان ــ صوت المواطن ــ أقدم مجهولون على سرقة مبلغ 27 ألف دينار من مركبة مستثمر عربي في منطقة القويسمة شرق العاصمة عمان بحسب مصدر أمني.

وقال المصدر إن مجهولين قاموا بكسر نافذة مركبة المستثمر وسرقة المبلغ المالي.

واضاف ان الاجهزة الامنية تحركت فورا الى الموقع بعد تلقي البلاغ لاجراء التحقيقات واتخاذ اللازم.

واصدرت مديرية الامن العام بيانا قالت فيه إن بلاغا ورد الى غرفة عمليات مديرية شرطة شرق عمان من احد الاشخاص من جنسية عربية افاد خلاله بتعرضه للسرقة بعد ان قام بترك مبلغ 27 الف دينار داخل مركبته في منطقة القويسمة وتركها وذهب لقضاء بعض الحاجيات ليتفاجئ عند عودته بقيام مجهول بكسر زحاج المركبة وسرقه المبلغ المالي وبوشر التحقيق.

وأكدت المديرية على تذكير كافة المواطنين والمقيمين بالتزام التعليمات والارشادات التوعوية التي تحرص مديرية الامن العام باستمرار على ايصالها اليهم حول تجنب ترك اية مبالغ مالية داخل المركبات بما يكفل عدم تعرضها للسرقة. 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: