?
  إصابة 3 رجال امن اثناء إخلاء فندق تعرض للحريق في العقبة       أكاديمية الملكة رانيا تفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد       الغزاوي: مشروع لتحلية المياه المسوس بطاقة 20 مليون م3 سنويا       الأميرة غيداء طلال توقع مذكرة تفاهم مع معهد ماري كوري الفرنسي       اختيار الدكتور طوقان عضوا بالأكاديمية الأميركية للآداب والعلوم       عرض أزياء تراثية للمصممة العالمية صادق       اشهار كتاب "فيروز .. سفيرة المحبة" بالسفارة اللبنانية      

الشياب: حريصون على توفير الرعاية الصحية لليافعين

عمّان ــ صوت المواطن ــ اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب حرص الوزارة على توفير الرعاية الصحية لليافعين واشراكهم في القضايا الصحية والحوار معهم حولها وبناء قدراتهم بصفتهم قادة المستقبل.

ودعا الشياب خلال استقباله في مكتبه الاثنين، عددا من طلبة مدرسة ضرار بن الازور الثانوية للبنين في لواء دير علا يرافقهم ضمن مبادرة "انا اشارك"، الطلبة الى الاسهام في جهود التوعية الصحية لأنهم الاكثر تأثيرا في ايصال الرسائل الصحية التوعوية الى الاقران والاسرة والمجتمعات المحلية، مؤكدا ان جيل الشباب هو الذي نعول عليه في عملية التنمية الشاملة.

من جهتهم، أعرب الطلاب عن تقديرهم لاستجابة وزير الصحة لاستقبالهم والحوار معهم بعد نشرهم رسالة عبر صفحة الوزارة الرسمية على "فيس بوك" طلبوا خلالها مقابلة الوزير للحوار معه حول عدد من القضايا الصحية.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: